أجمل موديلات فساتين تناسب الحفلات في موسم صيف 2022 رقي وأناقة وسحر لا متناهي

اقترب فصل الصيف واقتربت معه مناسبات الفرح، الفترة التي تكثر فيها حفلات الخطوبة والزفاف والسهرات. في هذا النص نستعرض أبرز التصاميم والموديلات التي تناسب الحفلات لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. موديلات فساتين طويلة، قصيرة، عصرية، مختلفة لتناسب جميع الأذواق على حد سواء. فساتين رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية نستعرضها في هذا النص، لتسوتحي منها تصميمك المفضل وتعتمديه في يومك المفضل والمميّز.

فساتين صيف 2022 بتصميم طويل

فساتين خطوبة صيف 2022
فستان أخضر مميّز من Christian Dior، بتصميم كلاسيكي أنيق. فستان طويل لمحبي الفساتين الشيك، الطويلة، البسيطة التي لا تحمل الكثير من التعقيدات. فستان بقماش منسدل، وتصميم راقي، ولون جذاب، لإطلالة ساحرة لا مثيل لها. إن كنت من محبي هذا الأسلوب من التصاميم، لك أن تختاري هذا الفستان دون تردد.

فساتين صيف 2022 بتصميم قصير

فساتين خطوبة صيف 2022
فستان قصير من George Hobeika، بتصميم لافت وأنيق. الفساتين القصيرة، من التصاميم المحببة أيضاً في يوم الخطوبة، حيث تميل بعض الفتيات إلى إختيارها، لترك خيار الفستان الطويل إلى اليوم الكبير، يوم العرس. فستان باللّون الزهري القريب من البرتقالي coray، بتصميم مميّز عند الكتف، وبقماش براّق من أسفله، ليمنحك إطلالة أنيقة، شيك تخطف الأنظار.

فساتين صيف 2022 بتصميم قصير من الأمام وطويل من الخلف

فساتين خطوبة صيف 2022
فستان باللّون الزهري من George Hobeika، بتصميم لافت قصير من الأمام وطويل من الخلف. هذا الأسلوب من التصاميم، يغيب عن ساحة الموضة لفترات، ليعود من جديد ويفرض وجوده. تصميم رائج لهذا الموسم بعد غياب، تُفضله بعض الفتيات اللّواتي يرغبن إختيار في هذا اليوم، تصاميم عصرية، لافتة، غير مملة. كما لهذه التصاميم ميزة، أنه يمكنك الإطلالة فيه كما هو كاملاً، ومن ثم الإستغناء عن الجزء الخلفي من الفستان، ليصبح فستان قصير. فستان واحد، يمنحك إطلالة مميّزة في يوم مميّز، الأولى فخمة، والثانية أنيقة وأكثر راحة.