إطلالات عصرية باللّون الأحمر لإطلالة جذابة في عيد الحب

إقترب عيد الحب، وإقترب معه التفكير بإختيار الزي الأنسب لإعتماده في هذه المناسبة لإطلالة جذابة لا مثيل لها. لهذه المناسبة، إخترنا لك أزياء عالمية باللّون الأحمر، لون الحب، مصممة بأسلوب عصري، أنيق، للوك جذاب وساحر يناسب هذا اليوم. تصاميم عالمية، إعتمدت باللّون الأحمر بتدرجاته المختلفة، رصدناها لك من أهم وأبرز دور الأزياء العالمية، نستعرضها سوياً للإطلاع عليها عن كثب، لتستوحي منها الإطلالة التي لفتت إنتباهك، وتعتمديها في هذا اليوم المميّز من سنة 2022.

إطلالات عصرية باللّون الأحمر بأسلوب الجمبسوت

إطلالات عصرية
جمبسوت باللّون الأحمر من Richard Quinn، بتصميم عصري، يمنحك إطلالة جذابة ومميّزة. يتميّز هذا التصميم عند الصدر، كما أنه ضيق عند الخصر، ليبرزه جيداً، ومن ثم تصبح قصته واسعة حتى الأسفل. تصميم عصري، لافت وأنيق، لا تترددي في إعتماده في مناسبة عيد الحب للوك جذاب وساحر.

إطلالات عصرية باللّون الأحمر بأسلوب الفستان القصير

إطلالات عصرية
فستان قصير باللّون الأحمر من Laquan Smith، بتصميم عصري مميّز. إعتمد هذا الفستان باللّون الأحمر القاتم، بتصميم مميّز خصوصاً عند الأكمام، المنتفخة قليلاً.
نُسق هذا الفستان مع حذاء باللّون الأسود، كعب عالي. إطلالة جذابة، وساحرة، وتنسيقها مناسب. إن كنت من محبي الفساتين القصيرة، فهذا الفستان سينال إعجابك بالتأكيد.

إطلالات عصرية باللّون الأحمر بأسلوب الطقم 

إطلالات عصرية
طقم باللّون الأحمر مميّز من Genny، مؤلف من كروب توب بربطة عند الخصر، مع سروال بقصةٍ واسعة، أما الحذاء فإعتمد صندل باللّون الفضي، كعب عالي. طقم عصري، يمنحك إطلالة جذابة بالتأكيد. إن كنت من محبي هذا الأسلوب من التصاميم، يمكنك إعتماد هذا الطقم للوك شبابي ساحر ومميّز في عيد الحب لسنة 2022.