إطلالات بألوان ميتاليكية مشرقة تناسب يوم الحب 2022

في عيد الحب تميل أكثر إختياراتنا إلى إنتقاء الملابس الحمراء، كون اللّون الأحمر هو اللّون الذي يرمز إلى القلب والحب، إلا أننا إخترنا لك الإبتعاد هذه السنة عن هذه العادة، وجمعنا لك تصاميم بألوان ميتاليكية، لإطلالة مشرقة، خارج السرب، تجعلك مميّزة عن الجميع وتعطيكي سحراً وجاذبية لا حدود لها. الألوان الميتاليكية، ألوان قوية، جريئة، تلفت الأنظار بشدة، وتخطف الأضواء كيفما حلت. تصاميم عالمية من أهم دور الأزياء في العالم، رصدناها بهذه الألوان، نستعرضها في هذا النص، لنطلع عليها وعلى تفاصيلها كي تستوحي منها إطلالتك الساحرة في مناسبة عيد الحب لسنة 2022.

إطلالات بألوان ميتاليكية بأسلوب الجمبسوت

إطلالات بألوان ميتاليكية
جمبسوت مميّز من Fendi، بألوان الميتاليك، الذهبي اللّماع. إعتمد على الخصر حزام رفيع لتحديده. جمبسوت ساحر بلونه، يمنحك إطلالة لافتة وجذابة. لا تترددي في إعتماد الجمبسوت الميتاليكي في هذه المناسبة، للوك مميّز، وأنيق.

 

إطلالات بألوان ميتاليكية بأسلوب الفستان القصير

إطلالات بألوان ميتاليكية
فستان ذهبي جريء من Balmain، بخيوط ذهبية، وسلاسل معدنية. نُسق مع حذاء صندل باللّون الذهبي. فستان أنيق، لافت من حيث التصميم واللّون، يمكنك إعتماده لإطلالة ساحرة لا مثيل لها.

 

إطلالات بألوان ميتاليكية بأسلوب الفستان الطويل

إطلالات بألوان ميتاليكية
فستان طويل من Genny، بفتحة جانبية بارزة. هذا الفستان بلونين لافتين، الفضي والذهبي، نُسق مع حذاء فضي اللّون. بتصميم مميّز عند الخصر، وبألوانه الجريئة، خطف الأنظار بجدارة. إن كنت من محبي الإطلالات الجريئة لا تتردي في إعتماد هذا التصميم في سهرة عيد الحب.