أزياء بألوان الفليو لإطلالة جريئة لموسم ربيع وصيف 2022

تعتبر ألوان الفليو من الألوان الجريئة، القوية، التي تتطلب شخصية قوية، ومغامرة لإعتمادها. ألوان الفليو، ألوان نارية، منها الأصفر، الأخضر، الفوشيا، أو الأزرق. هي الدرجة الأقوى، المضيئة والمشعة من كل لون. أزياء عالمية، رصدناها مصممة بهذه الألوان، نستعرض أبرزها في هذا النص. تصاميم بألوان الفليو، لإطلالات يومية، كاجوال شيك، أو كلاسيكية بنكهة عصرية، نستعرضها بالصور للإطلاع عليها والإستوحاء منها للوك حيوي لا مثيل له لموسم ربيع وصيف 2022.

أزياء بألوان الفليو لإطلالة كلاسيكية بنكهة عصرية

أزياء بألوان الفليو
إطلالة ببدلة رسمية واسعة من Alexander McQueen. بدلة بلون الفوشيا الفليو، مؤلفة من جاكيت وسروال بتصميم واسع. نُسقت مع بوت باللّون الأسود. التصميم كلاسيكي ولكن اللّون جعل من الإطلالة عصرية. إن كنت من محبي البدل الرسمية، إختاريها بهذا اللَون ولا تترددي للوك عصري مميّز.

أزياء بألوان الفليو لإطلالة كاجوال شيك

أزياء بألوان الفليو
بدلة بالتنورة من Versace. باللّون الأخضر الفليو، مؤلفة من جاكيت وتنورة قصيرة، نُسقت الإطلالة الشيك بالكامل بهذا اللّون، مما جعلها إطلالة مونوكروم، مشعة. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم من صيف 2022، للوك شبابي وعصري.

أزياء بألوان الفليو لإطلالة كاجوال يومية

أزياء بألوان الفليو
إطلالة عملية من Christian Dior باللّون الأصفر الفليو. بدلة رياضية، بقماش الستان، مؤلفة من جاكيت، تحتها كروب توب، وشورت واسع. نُسقت مع حذاء بوت باللّون الأسود. إطلالة كاجوال، جريئة، يمكنك إعتمادها دون تردد للوك على الموضة لهذا الموسم.