أفكار تنسيق سروال الدنيم لإطلالة كاجوال عملية مع بداية عام 2022

يعتبر قماش الدنيم من بين الأقمشة الأكثر إعتماداً حول العالم. الجينز أو الدنيم يليق بسائر الألوان، فهو قماش عملي، سهل تنسيقه مع الأزياء كافة. سراويل الدنيم في وجه أخص، تمنحك إطلالة مريحة، كاجوال وعصرية مودرن. تصميمات سراويل الدنيم تختلف، منها الواسع ومنها الضيق، حتى لون الدنيم بات غير محصوراً باللّون الأزرق بتدرجاته المختلفة، فنجد سراويل الدنيم بمختلف الألوان، ألوان زاهية وداكنة، إلا أنها جميعها تمنحك إطلالة مريحة وعملية. إطلالات بسراويل الدنيم رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية نستعرضها سوياً لتساعدك في عملية تنسيق إطلالاتك المريحة مع بداية العام الجديد.

تنسيق سروال الدنيم الأسود لإطلالة عصرية أنيقة

تنسيق سروال الدنيم
إطلالة مريحة بسروال من الدنيم من Brunello Cucinelli، سروال باللّون الرمادي أو الأسود من الدنيم، نُسق مع قميص ستان باللّون النيود، مع معطف ميدي وحقيبة يد بألوان النيود أيضاً. إطلالة شتوية، مريحة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالتك مع بداية العام بهذا الأسلوب.

تنسيق سروال الدنيم الواسع بأسلوب كاجوال

 

تنسيق سروال الدنيم
سروال من الدنيم الأزرق الواسع من Celine، نُسق مع كروب توب باللّون الأسود، فوقها جاكيت قصيرة باللّون البيج الفاتح، مع حذاء بوت باللّون الأسود، وحقيبة يد عاجية اللّون. إطلالة مريحة، كاجوال، عملية، يمكنك إعتمادها بعد عطلة نهاية العام، لطلة عصرية لا مثيل لها.

تنسيق سروال الدنيم بأسلوب كاجوال شيك

 

تنسيق سروال الدنيم
إطلالة كاجوال شيك من Hermes، نُسق فيها سروال من الدنيم مع قميص باللّون الأسود، مع حذاء بوت كعب عالي باللّون الأسود أيضاً، وحقيبة يد سوداء. إطلالة راقية، كاجوال شيك، يمكنك الذهاب فيها إلى عملك في أول يوم من بداية السنة الجديدة، للوك أنيق يخطف الأنظار.