أجمل موديلات فساتين سهرة لمناسبات رأس السنة 2022 من منصات عروض الأزياء

موديلات فساتين سهرة بتصاميم جمعت بين الأنوثة والعصرية جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021-2022 لتختاري منها ما يعجبك ويناسبك لسهرات رأس السنة وتتألقي بأسلوب أنيق وملفت.

 

أجمل موديلات فساتين سهرة من منصات عروض الأزياء

تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات فساتين سهرة بتصاميم ملفتة شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021-2022 وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة التي صنعت منها واليوم اخترنا لك تشكيلة منها مثالية لسهرات رأس السنة واليك بعض الأمثلة.

تستطيعين أن تتألقي في فستان سهرة باللون الذهبي في سهرات نهاية العام على اعتبار أن الذهبي لون احتفالي ملفت، وقد شاهدنا تشكيلة من الفساتين الذهبية لدى كل من أندرو جي ان Andrew GN، فيرونيكا بيرد Veronica Beard وفيرساتشي Versace.

فساتين ذهبية مشرقة لسهرات رأس السنة
فساتين ذهبية مشرقة لسهرات رأس السنة

وفي حال كنت ميالة للاطلالات الأكثر كلاسيكية تستطيعين أن تختاري فستان باللون الاسود، حيث أننا شاهدنا تشكيلة مميزة منها جمعت في تصاميمها بين النمط البسيط مع لمسات دراماتيكية وعصرية مبتكرة لدى كل من ايلي صعب Elie Saab، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وتوم فورد Tom Ford.

أجمل موديلات فساتين باللون الاسود لسهرات رأس السنة
أجمل موديلات فساتين باللون الاسود لسهرات رأس السنة

ولإطلالة احتفالية ملفتة ننصحك أن تختاري فستاناً من الترتر البراق أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم باللون الذي تفضلين وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من مايكل كورس Michael Kors، فيلوسوفي Philosophy، ونعيم خام Naeem Khan.

فساتين سهرة مميزة من الترتر البراق
فساتين سهرة مميزة من الترتر البراق

أجمل موديلات فساتين سهرة  بتصاميم متنوعة جمعناها لك بالصور لتتألقي في مناسبات رأس السنة 2022 من منصات عروض الأزياء العالمية لتتألقي بأساليب أنثوية وعصرية ملفتة.