أفكار تنسيق الحقائب الملونة موضة موسم خريف وشتاء 2022

عادة تعتبر الحقائب الملونة بالألوان الزاهية، حقائب موسمية، تناسب موسم الربيع والصيف، إلا أن لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، لوحظ بكثرة وجود حقائب ملونة، في إصدارات أبرز الماركات العالمية. للحقيبة دور أساسي في إطلالة أي سيدة، فهي التي تُضيف أناقة لا متناهية على أي إطلالة. إكسسوار لا غنى عنه، إعتماده بالألوان أمر مربك ربما، لكنه مع الوقت يصبح أمر معتاد، مرغوب، يكسر من ملل الإطلالة، ويزيدها حيوية، وحياة.

نستعرض سوياً أبرز موديلات الحقائب الملونة لموسم خريف وشتاء 2022.

حقيبة
حقيبة زرقاء مميّزة من Tod's، تليق بمعظم الألوان. يمكنك سيدتي تنسيقها مع إطلالات باللّون الأسود، البني، الدنيم، لإطلالة هادئة ويمكنك الذهاب بعيداً وتنسيقها مع ألوان كالأحمر، والزهري لإطلالة صاخبة.
 
إطلالة
حقيبة خضراء مميّزة من Salvatore Ferragamo. نُسقت مع جاكيت باللّون نفسه، ومع سروال أسود. يمكنك تنسيقها بهذا الأسلوب أو وفق أسلوبك الخاص، فهو لون يليق بمعظم الألوان.
 

 

حقيبة
حقيبة برتقالية من Longchamp، لون صاخب مليء بالحيوية، والحياة. يمكنك تنسيقه مع مختلف الألوان، إعتماده بالتاكيد سيزيد إطلالتك سحراً وأنوثة.

 

حقيبة
حقيبة مميّزة من حيث اللّون والتصميم من Isabel Marant. حقيبة بحد ذاتها إطلالة، يكفي تنسيقها مع ملابس بسيطة، لإطلالة مميّزة، غير مملة.

 

حقيبة بنفسجية
حقيبة بنفسجية من Laura Biagiotti. لون رائع، يمكنك تنسيقه مع ألوان هادئة لإطلالة أنيقة، أو مع ألوان قوية، صاخبة لإطلالة خاطفة.

 

حقيبة
حقيبة زرقاء فرو من GCDS. حقيبة مميّزة، تٌضفي طابعاً دافئاً على الإطلالة رغم لونها البارد. لون قريب ومألوف، سهل التنسيق. يمكنك إعتماده لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

 

حقيبة
حقيبة بأسلوب "belt bag" باللّون الأخضر الفاتح من Kenzo. حقيبة عصرية من حيث اللّون والتصميم. يمكنك إعتمادها مع كافة الألوان لإطلالة نهارية، شبابية مفعمة بالحيوية.

مع إختلاف التصاميم، يعتبر لون الحقيبة هو العامل الأهم في إبرازها، وفي تغيير وجه الإطلالة ككل. سهلة التنسيق، بأساليب متعددة ومع ألوان متنوعة، يمكنك إعتمادها كيفما تريدين مستوحية من الصور أعلاه. لا تترددي سيدتي في إعتماد الحقيبة الملونة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، لتكوني السباقة في عالم الموضة والأزياء.