كيف تنسقين "الكاب" لموسم خريف وشتاء 2022

مع بدء كل موسم تستعد الفتيات للبحث عن الأزياء الأكثر صيحة والأكثر رواجاً، من ألوان وموديلات الى كل تفصيل حتى ولو كان صغيراً في عالم الموضة والأزياء. يعتبر "الكاب" بالتأكيد لهذا الموسم من أبرز الصيحات التي عليك الاطلاع عليها وشرائها ومن ثم تنسيقها كما يحلو لك مع ملابسك لاطلالة عصرية مميزة. 

اليك بعض الصور من عروض دور الأزياء العالمية، التي نُسق فيها ال"كاب" بطرقٍ مختلفة، لتستوحي منها اطلالاتك لهذا الموسم.

"الكاب" الطويل وكيفية تنسيقه

كاب أسود طويل من Braschi

نسقت دار الأزياء العالمية Braschi، "كاب" أسود اللون بقماسة الفرو، طويل يتجاوز الركبة قليلاً مع شورت قصير جداً من اللون نفسه، كاسرةً رتابة الاطلالة بقميص من اللون القرميدي، وأرفقته بحذاء أسود من الكعب العالي. لوك أنيق جداً، يمكنك اعتماده بأهم المناسبات.

كاب من chloe

و هنا "كاب" متعدد الألوان من "كلوي" Chloe، طويل حتى القدمين نسبياً، نُسق تحته جاكيت من اللون البنفسجي الغامق، وحذاء مع حقيبة يد من اللون البني الفاتح. "كاب" عصري وكاجوال يمكنك اعتماده يومياً وتنسيقه بأسلوبك الخاص.

كاب من "ماكس مارا" Max mara

و هنا اعتمدت دار الأزياء العالمية "ماكس مارا" Max mara، ال"كاب" باللون البني الفاتح نسبياً ونسقته مع حذاء من اللون نفسه، مستخدمةً وشاح أخضر اللون على الرأس. "كاب" عصري وعملي يمكنك اعتماده يومياً.

"الكاب" القصير وطرق تنسيقه

كاب قصير من "فالنتينو"

اطلالة رائعة من دار الأزياء العالمية "فالنتينو" Valentino، اعتمدت فيه "كاب" أبيض قصير ونسقته مع فستان أسود قصير وحذاء وحقيبة يد من اللون الأسود أيضاً. اطلالة رائعة وملفتة يمكنك الاستوحاء منها.

"كاب" من burberry

وهنا "كاب" قصير من نقشة Burberry، كاب رائع وعصري سهل التنسيق نظراً لألوانه المتنوعة والمختلفة. نُسق مع بلوزة صفراء بياقةٍ عالية وتنورة متوسطة الطول من اللون الأسود والأصفر أيضاً. واختار لون البيج Nude للحذاء. لوك نهاري بامتياز يمكنك اعتماده و تنسيقه كما شئتي!

مما لا شك فيه أن ال"كاب" بات حاجة ضرورية لموسم خريف وشتاء 2022، ليس فقط للشعور بالدفىء، وانما أيضاً لإطلالة ٍ أنيقة ومميزة. سهل الارتداء والتنسيق، لا تستثنيه من اطلالاتك لهذا الموسم.