إطلالاتك الذهبية الجذابة من عروض أزياء خريف 2021

تألقي بستايل خريفي برّاق وجذاب باعتماد صيحة التصاميم البراقة باللون الذهبي الجذاب، والتي لاتغيب عن عالم الموضة والأناقة، وفي كل موسم نشاهدها بقصّات منوّعة وموديلات غنيّة، وقد يغلب عليها الطابع الرسمي بشكل عام، دون استثناء لحضور بسيط لبعض التصاميم الكاجوال باللون الذهبي البراق، ومنها ما سيعجبك ويلائم ذوقك من المجموعة المميّزة التي اخترناها لك من عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021/2022.

أحدث التصاميم الذهبية من منصّات عروض الأزياء العالمية ! 

لإطلالة شبابية وجذابة، انتقينا لك فستان قصير باللون الذهبي الميتاليك، من تصميم "أندرو جي إن" Andrew GN، من القماش الأنيق بستايل الكسرات الرفيعة، بقصّة القبّة الأكتاف الحادة والقبّة العالية والمزيّنة مع أطراف الأكمام بصيحة الكشكش الأنثوية، بأسلوب أنيق وبسيط، مع حزام الخصر العالي والعريض والفاخر باللون الذهبي أيضاً.

Andrew GN

 

واكبي صيحات عالم الموضة والأناقة، بتصميم الجمبسوت الذهبي الميتاليك والخاطف للأنظار من دار أزياء "بالمان" Balmain، بالقصّة الشبابية بالقبّة بستايل قبّة القميص، مع الحزام المربوط من نفس القماش واللون، والجيوب البارزة والمزيّنة برقعة شبابية ملونة، مع قصّة الأرجل الضيّقة نسبيّاً.

Balmain

 

تألقي في المناسبات الرسميّة بفستان السهرة الفاخر من تصميم "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli، من الترتر البراق باللون الذهبي، بقصّة بسيطة بأسلوب الأكمام الطويلة والقبّة الدائرية الضيّقة، والستايل المنسدل بطريقة مسترخية وراقية، والمميّز بالفستان لمسات الورود الملوّنة والأنثوية والتي زيّنت الترتر الذهبي بأسلوب فريد.

Giambattista Valli

 

شاهدنا اللون الذهبي البرّاق في عرض دار أزياء "فيرساتشي" Versace، بتصميم فستان قصير جذاب، بقصّة الـA Line الأنثوية، وستايل القبّة المفتوحة بأسلوب الكورسيه، مع الحزام الشبابي من نفس القماش واللون.

Versace

 

وغيرها من موديلات والتصاميم الذهبية الجذابة من عروض الأزياء العاليمة.