موضة الشورت الطويل وطرق تنسيقه من عروض ازياء ربيع 2021

لاحظنا عدد من صيحات الموضة الشبابية ضمن عروض ازياء ربيع 2021 ومن ضمنها موضة الشورت الطويل التي كانت حاضرة وبقوة وعلى ما يبدو ستكون من ابرز قطع الموضة للموسم القادم، واليوم سنقدم افكاراً منوعة لتنسيقه من عروض ازياء ربيع 2021.

موضة الشورت الطويل وطرق تنسيقه من عروض ازياء ربيع 2021

من ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم كان الشورت الطويل الذي وصل طوله حد الركبة أو أعلى قليلاً والذي عاد من حقبة التسعينات وقد شاهدنا منه تصاميم مميزة لدى معظم دور الأزياء العالمية  مثل شانيل CHANEL، دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana، سانت لوران Saint Laurent، بالمان Balmain، كلوي Chloe، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والقائمة تطول… وقد تنوعت التصاميم بين الكاجوال والرسمية كما شاهدنا القصّات الضيقة والقصّات الواسعة الكاجوال، كما وقد تنوعت الألوان بين الدرجات الحيوية وبين الدرجات الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض.

موديلات الشورت الطويل موضة ربيع 2021

من الممكن تنسيق الشورت الطويل مع مختلف الاطلالات ولمختلف المشاوير.. اعتمديه مع تيشرت طويل وحذاء رياضي لاطلالة صباحية كاجوال، أو نسقيه مع بليزر وصندل بكعب منخفض لاطلالة شبابية مستوحاة من التسعينات أو اختاريه لاطلالة مسائية ونسقيه مع حذاء كعب عالي وتوب رسمية.

موضة الشورت الطويل وطرق تنسيقه من عروض ازياء ربيع 2021 جمعناها لك بالصور لتستلهمي افكار تنسيقات عصرية ومميزة لمختلف مناسبات هذا الصيف.