احدث موديلات فساتين جلد مميزة واجمل الطرق لتنسيقها

فساتين الجلد مازالت تعتبر من صيحات الموضة الاكثر رواجاً، وضمن مجموعات موسم ريزورت 2021 شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميزة منها بالوان وقصات منوعة، واليوم سنقدم لك احدث موديلات فساتين جلد مميز واجمل الطرق لتنسيقها لمختلف المناسبات.

فساتين جلد مميزة موضة هذا الموسم

فساتين الجلد اصبحت تعتبر من كلاسيكيات الموضة وفي كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية بطرح اجمل التصاميم منها ان كان الكاجوال أو الرسمية، وهذا الموسم رصدنا تشكيلة رائعة من فساتين الجلد المثالية للمشاوير اليومية والمناسبات الأكثر رسمية وحتى لاطلالة الدوام لدى كل من غوتشي Gucci، سانت لوران Saint Laurent، فريساتشي Versace، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، التوزارا Altuzarra والقائمة تطول.

وقد لفتتنا الوان فساتين الجلد التي تعدت الاسود لتشمل الأحمر والأخضر والعسلي والزيتي والرمادي والبيج والعنابي. كما أن القصات كانت مختلفة وعديدة منها الميدي ومنها القصير منها مع أكمام أو من دون أكمام.

احدث موديلات فساتين جلد بالوان مختلفة

اجمل الطرق لتنسيق موديلات فساتين الجلد

فساتين الجلد من الممكن أن تكون مناسبة لمختلف المشاوير ان عرفت كيف تختارينها وتنسقينها، فمثلاً بامكانك اعتماد فستان من الجلد بتصميم شبابي مع حذاء رياضي لاطلالة صباحية، أو من الممكن تنسيق فستان ميدي من الجلد مع حذاء باليرينا أو حذاء بكعب منخفض لاطلالة أنيقة للعمل، أو اعتمديه مع جزمة مميزة أو حذاء نسائي كعب عالي لاطلالة مسائية ملفتة، ونسقي معه اكسسوارات ناعمة على اعتبار أن الفستان الجلد بحد ذاته ملفت للأنظار.

تألقي باجمل موديلات فساتين الجلد موضة هذا الموسم

احدث موديلات فساتين الجلد جمعناها لك بالصور من مجموعات دور الأزياء العالمية مع اجمل الطرق لتنسيقها لتتألقي في مختلف المناسبات في هذه القطعة المميزة.