افكار شبابية لتنسيق التنورة مع الحذاء الرياضي لاطلالات صيفية جريئة

التنورة موجودة في الموضة منذ فترة طويلة جداً ولعلها تعتبر من القطع الأبرز في خزانة اي امرأة مهما بلغ سنها، وفي كل موسم نشاهد أجمل تصاميم التنانير ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لكن طرق و نصائح تنسيق الملابس هي الأهم وهي التي تجعل منها قطعة عصرية أو قطعة كلاسيكية واليوم سنقدم لك افكار شبابية لتنسيق التنورة مع الحذاء الرياضي لاطلالات صيفية جريئة.

الأحذية الرياضية وأساليب تنسيقها مع التنورة:

نسقي لوك شبابي أنيق في تنورة ميدي مع حذاء رياضي أبيض

لاحظنا منذ مدة كيف عادت الأحذية الرياضية الى الموضة لتكون الأبرز والأكثر استعنالاً بين صفوف النساء، وذلك لأن المرأة في عصرنا الحالي أصبحت ببساطة تبحث عن الستايل العملي الذي يترافق مع الأناقة.

وهذا ما دفع بالدور والماركات العالمية لتقديم أجمل تصاميم الأحذية الرياضية المبتكرة وطرق تنسيقها بأساليب شبابية مع الفساتين والتنانير٬

وجميعنا نعلم أن سابقاً تنسيق الحذاء الرياضي كان حكراً فقط على الاطلالات الرياضية أو الاطلالات الكاجوال في الجينز أما مؤخراً فقد أصبح بإمكاننا انتعال الحذاء الرياضي مع كافة تنسيقات الأزياء بما في ذلك التنانير.

افكار شبابية لتنسيق التنورة مع الحذاء الرياضي لاطلالات صيه افية جريئة:

لوك يجمع بين الأناقة والعصرية في تنورة ميدي ميتالك مع حذاء رياضي أبيض

هنالك العديد من الافكار الشبابية المميزة لتنسيق التنورة مع الحذاء الرياضي وقد رصدنا عدد كبير من أجمل اطلالات الستريت ستايل في هذه الصيحة وننصحك هنا أن تختاري على سبيل المثال تنورة بليسيه يصل طولها حد الركبة وتنسقي معها حذاء رياضي أبيض بتصميم ناعم، أو أن تختاري تنورة ساتان موضة هذا الموسم بلون من درجات الباستيل الهادئة وتنسقي معها حذاء رياضي بتصميم ضخم مستوحى من التسعينات أو أن تختاري تنورة قصيرة من الجينز وتنسقي معها حذاء كونفرس Converse يصل طوله حد الكاحل. وبذلك تحصلين على اطلالات شبابية مميزة تتألقين فيها في صيف 2020.

التنورة مع الحذاء الرياضي موضة هذا الموسم وقد جمعنا لك افكار شبابية لتنسيق هذه الموضة بأسلوب الستريت ستايل لتحصلي على اطلالات جريئة ومواكبة لأحدث الصيحات.