نصائح مهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل

نصائح تنسيق الملابس، مع إبتعادها عن العائلة الملكية وإنتقالها مع الأمير هاري إلى الولايات المتحدة، تركت ميغان ماركل فراغاً كبيراً ليس على صعيد العمل والنشاط الاجتماعي فحسب، بل في عالم الموضة والأزياء، إذ كانت تخطف الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية. نصائح تنسيق الملابس بطريقة انيقة مستوحاة من اطلالات ميجان ماركل.

ورغم غيابها أيضاً بسبب جائحة كورونا وإلتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا ان إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي إنطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيراً  في عالم الموضة لعام 2019".

نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة 

إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك.

نصائح تنسيق الملابس وحيلة ميغان مع البدلة

 نسقت مع بدلة الكسندر ماكوين bodysuit باللون الابيض لضمان الحفاظ على ترتيب إطلالتها

تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان. ومن الحيل التي إعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة  Alexander McQueen هو إختيار قميص على شكل BODYSUIT لضمان الحفاظ على ترتيب إطلالتها كيفما تحرّكت.

ولا تقتصر حيلة الـ bodysuit مع البدلة فقط، بل إعتمدتها مع لوكات أخرى مثل التنورة.

نصائح تنسيق الملابس وكيفية الإستثمار بقطع راقية

 ميغان ماركل تملك مجموعة من Aquazzura Deneuve Pumps بألوان مختلفة

تعرف ميغان أيضًا قيمة الاستثمار في قطعة خالدة، مثل المعطف الأنيق من ماركة Sentaler باللون البيج والذي أطلت به في مناسبات مختلفة.

اطلالات ميغان ماركل واستخدام القميص قطعة أساسية

تعتبر ميغان ان القميص قطعة أساسية في خزانتها، سواء القميص الأبيض الذي تنسقه مع البدلة أو مع التنورة الماكسي مثل إطلالتها الساحرة من توقيع جيفانشي. كذلك أطلت بالقميص المقلّم باللونين الابيض والازرق مع السروال الأبيض.

إطلالات ميغان ماركل المونوكروم

اطلالة مونوكروم بفستان Calvin Klein

من أسرار أناقة ميغان ماركل إعتمادها أسلوب الإطلالات المونوكروم التي تمنحها لوكاً راقياً، فتختار مثلاً إطلالة كاملة باللون الأبيض أو البيج أو البرغندي.

اطلالات ميغان ماركل بالفستان البليزر

من أكثر الفساتين التي تعشقها ميغان هي الفستان البليزر، وقد أطلت بهذا الأسلوب مرات عدة وإختارت الفستان التاكسيدو بأكمام طويلة باللون الأسود، أو الفستان البيج من دون أكمام، أكملي اللوك بحذاء ستيليتو للوك أنيق وفوريّ.

اطلالات ميغان ماركل بالأحذية المريحة

إذا أعجبك زوج أحذية ووجدت انه مريح ويناسبك فلماذا لا تشترين منه بألوان متعددة! هذا ما تفعله ميغان ماركل التي تملك مجموعة من Aquazzura Deneuve Pumps بألوان مختلفة.