أستوحي أجمل الفساتين الكاجوال للصيف من إطلالات الشارع

حان الوقت للتخلص من الملابس الشتوية السميكة، وإستبدالها بالملابس الصيفية الخفيفة، مع تبدّل الطقس ودخولنا فصل الربيع وإرتفاع درجات الحرارة، كما بإمكانك الإستفادة من تواجدكِ في الحجر المنزلي لتنظيم خزانتك وتحضيرها لفصل الربيع... فما هي الفساتين الرائجة لهذا الصيف؟

التفكير في تنسيق الملابس الصيفية الكاجول المزيّنة بنقشة الورود والكشاكش مثلاً قد يدخل بعض الإيجابية إلى روتينك اليوميّ.

أجمل صيحات الفساتين الكاجول لربيع وصيف 2020

من اطلالات اسبوع الموضة في باريس

صيحة الأكمام المنفوخة ستزيّن إطلالات الفساتين لهذا الصيف. هذه الصيحة كان موجودة في الموسم الماضي وستستمرّ في موسم الصيف. بعض التصاميم ركّزت على الأكتاف المنفوخة، فيما تميّزت تصاميم أخرى باكمام منفوخة.

من الصيحات التي رأيناها على منصات عرض دور الأزياء مثل Erdem، Zimmermann و Kate Spade، هي التخريمات التي تسمى بـ Broderie Anglaise التي تمنح الإطلالة لمسة من الأناقة. كذلك، زيّنت دور أزياء مثل دولتشي آند غابانا الفساتين التي قدّمتها لهذا الصيف بقماش الدانتيل الفخم وبألوان زاهية ما يمنحك إطلالة أنثوية مميّزة.

 لوك أنيق من شوارع باريس

لا تزال الطبعات صيحة رائجة هذا الصيف، خصوصاً النقشات الحيوانية التي رأيناها في عروض أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana  وErmanno Scervino  وغيرها.

وعندما نتحدّث عن الطبعات لا يمكن إلا أن نذكر الفساتين بطبعة الورود، التي لم تفرض نفسها على منصات عرض دور الأزياء فحسب، بل كانت حاضرة في إطلالات الستريت ستايل خلال أسابيع الموضة. إلى جانب طبعات أخرى مثل المربعات والبولكا دوت بأحجامها وألوانها المختلفة.

هذا الصيف إعتمدي إطلالة الفستان الأبيض التي تمنحك لوكاً أنيقاً وعصرياً في الوقت نفسه.

تابعي معنا الصور وإستوحي أجمل إطلالات الفساتين الكاجوال للصيف من إطلالات الشارع.