إطلالات الستريت ستايل العصرية في Fashion Forward 2019

أقيمت فعاليات ”فاشن فورورد“ Fashion Forward، الحدث الأهم في صناعة الأزياء في الشرق الأوسط، هذا الموسم في حي دبي للتصميم Dubai Design Destrict. والذي استمر لمدة 3 أيام بين 31 أكتوبر و2 نوفمبر 2019 بمشاركة عدد كبير من مصممي الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات من أرجاء الشرق الأوسط.

شارك هذا الموسم 20 مصمم من بلدان المنطقة، وتضمنت الفعاليات جلسات حوارية ونقاشية بمشاركة خبراء معروفين يمثلون صناعة الأزياء العالمية والإقليمية. كما كان هناك مساحة تجزئة الإكسسوارات الخاصة The Garden الذي عرض فيها اكسسوارات وتصاميم من مصممين ناشئين.

جمعنا لك بعض الصور من أجواء ”فاشن فورورد“ حيث ظهرت الكثير من النساء بأزيائهن العصرية، فكان واضحاً انتشار صيحة البدلات الرسمية المسنقة بطريقة عصرية مع الكعب العالي أو حتى الأحذية الرياضية. كما نسقت أخريات سروال "البايكر" الضيّق والذي يُعرف بـ Biker Shorts  مع سترة البلايزر الرسمية الفضفاضة. شاهدي المزيد من هذه الإطلالات العصرية في هذه الصور.

وقد انتعلت الكثيرات جزمات الكاحل أو الجزمات الطويلة التي تم تنسيقها بأسلوب عصري مع الإطلالة أما ارتأت بعضهن الى اختيار الأحذية الكلاسيكية المدببة التصميم.

وفي ”فاشن فورورد“ Fashion Forward هذا العام تنوّع مميز وواضح إذ يمكننا أن نلاحظ مزج الأسلوب الكلاسيكي بالأسلوب العصري في آن واحد وذلك بدا بوضوح عبر الأحذية الرياضية الضخمة والكبيرة مع البدلات الرسمية الفضفاضة.