أجمل الإطلالات الستريت ستايل من أسبوع الموضة في باريس

تصل أسابيع الموضة الى ختامها، بعد أن جلنا على أهم عواصم الموضة من نيويورك الى لندن فميلانو واليوم باريس لمتابعة مجموعات أهم دور الأزياء العالمية وأجمل الصيحات التي أطلقوها خلال عروضهم لموسم خريف وشتاء 2020-2021.

وعلى هامش عروض الأزياء، تألقت مدونات الموضة والمؤثرات والفاشنيستا بأجمل الإطلالات ليطلقن بدورهن صيحات تلهم النساء حول العالم.

لحضور عرض ديور Dior شاهدنا إطلالات عصرية وساحرة تمايلت بها المدعوات الى العرض المنتظر، من الفساتين الأنثوية الناعمة، واللوك العصري الكامل بالدينيم، الى المعطف أو الترانش الواسع، كلها صيحات خطفت أنظارنا. وقد إكتملت الإطلالات بأجمل الأكسسوارات مثل الحقائب وكذلك الجزمات الجلدية.

البدلة الرسمية

البدلة صيحة اساسية

لا تغيب البدلة الرسمية عن السجادة الحمراء، وكذلك ثبّتت حضورها وبقوّة خلال اسبوع الموضة في باريس. وقد رأينا إطلالات مونوكروم أنيقة، وإطلالات أخرى أكثر عصرية.

المعطف الفضفاض مع الحزام

صيحة المعاطف الواسعة مع الحزام

المعاطف فرضت نفسها أيضاً على الإطلالات في شوارع باريس، وخصوصاً تلك الفضفاضة سواء صيحة الترانش او المعطف الفرو وغيرها. وترافقت أغلب المعاطف بحزام حدّد حجم الخصر.

مزج النقشات

نقشة الورود

لم تكتف مدونات الموضة اللواتي حضرن من حول العالم بتزيين أزيائهن بنقشة واحدة، بل اعتمدت بعضهن الإطلالة بالنقشات من الرأس حتى القدم مع مزيج النقشات المختلفة مع بعضها.

صيحة الدينيم

جمبسوت دينيم من ديور

ظهرت ايضاً صيحة الدينيم، مثل الجمبسوت العصري، وكذلك الفستان الدينيم العصري لإطلالة عصرية وشبابية.