أشهر منظمي حفلات الزفاف في دبي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

أصبحت العرائس مؤخراً يفضلن الإستعانة بخدمات منظمي حفلات الزفاف، بحيث يمكنهن الإسترخاء والإستمتاع في الأيام التي تسبق موعد حفل الزفاف، في حين سيقوم منظم حفل الزفاف بالعمل والتنظيم بالنيابة عنهن.

فإن كنت عروسة لهذا الموسم وستحتفلين بزفافك في دبي فأنت محظوظة للغاية، إذ سيكون بإمكانك إيجاد أهم منظمي حفلات الزفاف الموهبين والمشهورين في دبي والعالم العربي. من هنا، سنعرفك في هذا المقال على اشهر منظمي حفلات الزفاف في دبي بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي.

اشهر منظمي حفلات الزفاف في دبي

شيخة حمد مغاور شركة Tibru Wedding

ديكور حفلات زفاف شيخة حمد مغاور شركة TibruWedding
ديكور حفلات زفاف شيخة حمد مغاور شركة TibruWedding

استطاعت شيخة حمد مغاور إثبات حضورها في عالم تصميم الأعراس من خلال افتتاح مشروعها الخاص وشركتها التي تهتم بكافة تفاصيل الحفل من تنسيق ديكور وإكسسوارات حفل الزفاف بالكامل، بداية من بطاقة الدعوة وديكور المسرح والتغطيات الخاصة بالصالة والطاولات وكراسي الزفاف.

هيفاء المري Haifa Events

تنظيم وتصميم الأعراس من تنظيم هيفاء المري
تنظيم وتصميم الأعراس من تنظيم هيفاء المري

احترفت هيفاء المري عالم تنظيم وتصميم الأعراس مزودة بأحدث المستلزمات والتقنيات، بالإضافة إلى تنفيذ أدق تفاصيل عمليات تصميم وتنفيذ ديكورات الأفراح من الألف إلى الياء، مترجمةً من خلالها حبها الدفين للتصميم الذي تعتبره موهبتها وهوايتها الأولى معاً. تتميز ديكورات حفلات الزفاف من تنظيم المهندسة الإماراتية هيفاء المري بذوقها الرفيع ولمساتها التي تضفي الأناقة والبهجة على جميع الزوايا، لتجعل من حفلات الزفاف مناسبات لا تنسى، إذ تحيط العروسين بإبداعاتها الفنية، وتخلق بألوانها وذوقها وابتكاراتها لوحات وأجواء ساحرة وجميلة.

زارينا يوسف  Tanseeqweddings

ديكورات زفاف من توقيع زارينا يوسف Tanseeqweddings
ديكورات زفاف من توقيع زارينا يوسف Tanseeqweddings

مصممة أزياء إماراتية وشريكة في شركة "تنسيق" لتنظيم حفلات الزفاف في دبي. تعمل شركة تنسيق لتنظيم حفلات الزفاف والمناسبات، على تنظيم حفلات الزفاف الفاخرة وتهتم بالقسم المتعلق بالزينة والديكور والتنسيق والتعامل مع الزبون.

علي بختيار Ali Bakhtiar Designs

برزت شركة تنظيم الاعراس التي تحمل اسم صاحبها علي بختيار بين اهم اسماء شركات تنظيم الاعراس الفاخرة والراقية في العالم العربي وهي شركة تحمل 15 سنة من الخبرة في الهندسة المعمارية والتصاميم وتنظيم الأعراس، وتنفيذ مشاريع عالية الجودة لعملاء استثنائيين في كافة العالم من خلال فروع مكاتب الشركة في دبي وفرنسا. ولا يتوقف نشاط المصمم علي بختيار على حفلات الزفاف فقط، بل يقدم العديد من الخدمات لجهة تخطيط وتنظيم مختلف انواع المناسبات.

ديزاين لاب إكسبيرينس DESIGNLAB EXPERIENCE   

تنظيم حفل زفاف من توقيع ديزاين لاب إكسبيرينس DESIGNLAB EXPERIENCE
تنظيم حفل زفاف من توقيع ديزاين لاب إكسبيرينس DESIGNLAB EXPERIENCE

تختص هذه الشركة بتنظيم اعراس في دبي وغيرها من المناسبات الضخمة بطريقة احترافية وعلى طراز عالمي مليء بالرقي، حيث يعمل فريق العمل من المصممين والمهندسين المعماريين على خلق بيئات تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والحرفية المميزة.

أوليفير دولز   OLIVIER DOLZ

أوليفير دولز   OLIVIER DOLZ من أشهر منظمي حفلات الزفاف في دبي
أوليفير دولز   OLIVIER DOLZ من أشهر منظمي حفلات الزفاف في دبي

تقدم هذه الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات لإقامة حفل زفاف رائع مثل ابتكار الأفكار الخلاقة، التقاط صور الحفلة والفيديو، الإضاءة، بطاقات الدعوة، استقبال الضيوف، تنسيق الزهور وغيرها الكثير. لدى الشركة فريق عمل من ذوي الخبرة يوظفون أفكارهم للحصول على أجدد وأحدث المعلومات حول تنظيم الحفلات.

كاروسيل Carousel

تفاصيل جفل الزفاف من تنظيم كاروسيل Carousel
تفاصيل جفل الزفاف من تنظيم كاروسيل Carousel

تعتبر شركة كاروسيل من أفضل شركات تنظيم أعراس دبي وتنظيم الحفلات في دبي، وتحظى بشعبية كبيرة داخل الإمارة، وتضم فريق عمل ذو كفاءة عالية وخبرة كبيرة، وتتعاون مع أفضل مزودي الخدمة في الإمارة؛ لإظهار الحفل كما تريد، وكل ما عليك تزويدهم بالخدمات التي تريدها في الحفل.