عروض للألعاب النارية والدرون.. احتفالات العين بعيد الاتحاد الـ 51

تستذكر الإمارات مع اقتراب احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الـ51 المآثر والإنجازات الفارقة التي سطرها على مدى نصف قرن من الزمن، قائد التأسيس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، وقائد التمكين المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله"، التي ستبقى مبعثاً للفخر والاعتزاز في نفوس أبناء الوطن على مر التاريخ وتعاقب الأجيال.

وترتكز الإمارات في مسيرتها نحو الخمسين المقبلة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" على المكتسبات والإنجازات التي حققتها في عهد القائدين الراحلين، التي جعلت منها نموذجاً ملهماً لدول العالم الساعية للتفوق والريادة والانتقال إلى المستقبل المشرق.

جبل حفيت 

وفي هذا التقرير نسلط الضوء على عدد من الفعاليات والتجارب التي تنظمها العين احتفالا بعيد الاتحاد الـ 51 والتي تناسب جميع أفراد الاسرة.

 عيد الاتحاد الـ 51

حيث أنهت بلدية مدينة العين استعداداتها للاحتفال بعيد الاتحاد الـ 51، حيث ستنظم البلدية احتفالات يومي 2 و 3 ديسمبر في موقعين هما جبل حفيت و مبنى بلدية مدينة العين الرئيسي، حيث سيشهد جبل حفيت عروض الألعاب و عروض الدرون الضوئية و ستقام الألعاب النارية على المبنى الرئيسي لمدة يومين.

عروض الدرون

تأتي احتفالات عيد الاتحاد ضمن الفعاليات الوطنية والمجتمعية التي تنظمها بلدية مدينة العين لأهالي و زوار المدينة، وتعزيز المشاركة بهذه المناسبة الهامة مع جميع فئات المجتمع، كما تتضمن الاستعدادات تزيين الشوارع بإضاءات خاصة بعيد الاتحاد.

يتضمن برنامج بلدية مدينة العين الخاص باحتفالات عيد الاتحاد الـ 51 هذا العام الألعاب النارية بجانب عروض الدرون الضوئية المميزة في جبل حفيت و التي سنرى من خلالها قصة تروى عن دولة الإمارات بشكل مبتكر وجديد لمدة 10 دقائق ، وتم تأهيل منطقة المبزرة الخضراء و المناطق المحيطة بها لاستقبال الجمهور يومي 2 و 3 ديسمبر للاحتفال .

 عيد الاتحاد الـ 51

عروض الألعاب النارية

ستنطلق الألعاب النارية في جبل حفيت و مبنى بلدية مدينة العين الرئيسي في تمام الساعة الثامنة مساءً بعروض مبهرة و جذابة حيث حرصت البلدية على تنظيم العروض في موقعين مختلفين لإتاحة الفرصة للجمهور من أهالي و زوار مدينة العين للحضور والمشاركة من الجميع في هذه المناسبة .

وتم اختيار جبل حفيت نظراً لما يرمز هذا الجبل لمدينة العين ، كقيمة طبيعية و جمالية ، و كذلك مبنى البلدية الرئيسي نظراً لموقعه المتميز في وسط المدينة و سهولة الوصول إليه ، مما يعطي الفرصة للجميع للاستمتاع بالعروض المقدمة .