دبي وجهة رئيسية لمشجعي كأس العالم 2022

فرصة رائعة لعشاق كرة القدم في دبي المدينة الاماراتية الساحرة التي تفتح أبوابها لجمهور كأس العالم 2022 حيث الأجواء الممتعة من التشجيع والحماس تمتزج بالتجارب السياحية الاستثنائية المتوفرة في دبي.

وبين المعالم المعمارية الرائعة وأرقى وجهات التسوق الفاخر والمطاعم العالمية المثالية لعشاق التذوق والمتاحف والوجهات الثقافية والمنتجعات والحدائق والشواطئ..بلا شك ستبدو أوقات كأس العالم 2022 أكثر امتاعاً وتشويقاً.

مميزات زيارة دبي خلال كأس العالم 2022

مهرجان الفيفا للمشجعين في دبي كأس العالم 2022 داخل واجهة دبي هاربور البحرية
مهرجان الفيفا للمشجعين في دبي كأس العالم 2022 داخل واجهة دبي هاربور البحرية

ومن أهم مميزات زيارة دبي خلال فعاليات كأس العالم هو سهولة الوصول لكل عشاق الكرة حيث لا يتطلب الدخول الى دبي الحصول على تأشيرة لمواطني أكثر من 50 دولة، وبالنسبة للدول الأخرى فيمكن الحصول على تأشيرة الدخول المتعددة بسهولة..كما تتميز دبي بموقعها شديد القرب من الدوحة موقع اقامة كأس العالم 2022 حيث يمكن الوصول إليها في حوالي الساعة عبر الطيران.

كما تنعم دبي بوجهات سياحية عديدة ومذهلة قلما تجتمع في مكان واحد، فهي مدينة عالمية عصرية مميزة بأروع التجارب السياحية والترفيهية وتتمتع بمكانة هامة بين المدن الأكثر طلباً لدى السائحين من حول العالم، ويمكن أثناء الاستمتاع بأجواء كأس العالم زيارة معالم دبي المختلفة مثل القرية العالمية وبرج خليفة ومتحف المستقبل ومول الامارات ومرسى دبي وسوق الذهب وحديقة دبي المعجزة وأوبرا دبي وشاطئ جميرا وغيرها الكثير!

وتتوفر في دبي الفنادق والمنتجعات المتنوعة والملائمة لمختلف الأذواق والميزانيات، فهناك المنتجعات الفاخرة والشاطئية والفنادق البوتيك والفنادق العائلية والشقق المستأجرة وغيرها من الخيارات ليتمكن الجميع من قضاء وقت ممتع.

وتتمتع دبي أيضاً بالعشرات من مناطق التشجيع المميزة التي تضفي الأجواء الحماسية على فعاليات كأس العالم 2022 حيث استعدت العديد من المناطق في أنحاء دبي بتحضير جلسات المشجعين والشاشات العملاقة لمتابعة المباريات مع تناول المأكولات وحضور الفعاليات الترفيهية.

مهرجان الفيفا للمشجعين في دبي كأس العالم 2022

مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 أكثر متعة في دبي بواسطة needpix
مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 أكثر متعة في دبي بواسطة needpix

أما أهم ما تتميز به دبي فهو استضافتها لفعاليات مهرجان الفيفا للمشجعين (بود إكس فيفا) أثناء المونديال، فقد تم اختيار دبي من قِبَل الاتحاد الدولي لكرة القدم بين ست دول في العالم تستضيف هذا المهرجان المميز مما يعكس أهمية دبي السياحية ومقوماتها المثالية للاحتفاء بهذه المناسبة الرياضية الفريدة بأجواء حماسية وترفيهية.

وستقام نسخة دبي من المهرجان في واجهة دبي هاربور البحرية أثناء المونديال بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يمكن الاستمتاع بالأجواء الحماسية للمشجعين في مساحة تتسع لنحو 10 آلاف مشجع تم تحضيرها بالشاشات العملاقة بحجم 330 متر مربع بتقنية الصوت رباعي الأبعاد ليشعر المشاهد بوجوده داخل الملاعب في قطر.

كما تقام فعاليات فنية وترفيهية من العروض المحلية والعالمية الحيّة لزيادة الحماس والاستمتاع بين المباريات بالاضافة الى فرص التذوق الراقية والمأكولات والمشروبات المثالية للسهرة مع الاطلالة الساحرة لمعالم دبي.

وبالتزامن مع دبي سيقام مهرجان الفيفا للمشجعين في 5 مدن فقط حول العالم وهي لندن وريو دي جانيرو وساو باولو وسيؤول ولندن.

دبي وجهة رئيسية للانطلاق نحو كأس العالم 2022

عطلة رائعة في دبي وسط أجواء كأس العالم 2022 بواسطة Sukhjinder
عطلة رائعة في دبي وسط أجواء كأس العالم 2022 بواسطة Sukhjinder

وقد كشف تحليل موقع سكاي سكانر لبيانات السفر عن اختيار دبي كوجهة أولى للانطلاق الى قطر وحضور مباريات كأس العالم 2022 حيث اختار الكثير من المشجعين الاقامة في دبي والامارات خلال فترة المونديال وشهدت حجوزات تذاكر السفر الى الامارات ارتفاعاً كبيراً خلال فترة كأس العالم بلغ 114%، كما حققت الامارات أعلى رقم من حجوزات الطيران الى قطر خلال فترة المونديال يليها بريطانيا واليابان.

فنادق دبي تحتفل بكأس العالم 2022

سياحة رائعة في دبي خلال فعاليات كأس العالم 2022 بواسطة pxhere
سياحة رائعة في دبي خلال فعاليات كأس العالم 2022 بواسطة pxhere

وبخلاف مناطق المشجعين التي تنتشر في كل أنحاء دبي لحضور مباريات المونديال فإن فنادق دبي أيضاً أعلنت احتفائها بكأس العالم 2022 وتحضير أجواء حماسية مميزة لمحبي كرة القدم.

ففي شاطئ جميرا يقدم فندق دبل تري من هلتون قرية أبراج شاطئ جميرا لكرة القدم والتي تعد وجهة مثالية لجمهور المونديال للاستمتاع بالمشاهدة مع اطلالة بحرية ساحرة وضيافة فاخرة بالاضافة الى الفقرات الفنية والموسيقية بين المباريات.

أما فندق بلازو فيرساتشي الفاخر في دبي فهو يقدم عروض مميزة لزواره خلال فترة كأس العالم تشمل تجارب التذوق والعلاجات الصحية بالاضافة الى فرصة الفوز بتذاكر حضور مباريات كأس العالم في قطر، كما استعد الفندق بتحضير ساحة خاصة لمشاهدة المباريات على شاشات عملاقة تتخللها العروض الترفيهية.