شاهد سعادة الشيخ محمد بن راشد بعد الفوز بكأس دبي العالمي

الشيخ محمد بن راشد مع أحفاده خلال سباق كأس دبي العالمي

الشيخ محمد بن راشد مع أحفاده خلال سباق كأس دبي العالمي

حاكم دبي يبارك للإماراتيين الفوز بكأس دبي العالمي

حاكم دبي يبارك للإماراتيين الفوز بكأس دبي العالمي

عبر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس الوزراء حاكم دبي، عبر عن سعادته بفوز الحصان ثاندر سنو بالنسخة 23 من كأس دبي العالمي للخيول 2018.

حاكم دبي يبارك للإماراتيين الفوز بكأس دبي العالمي

وأبدى الشيخ محمد بن راشد سعادته الكاملة أمام منصة التتويج، بعد اختتام السباق الذي يعد السباق الأغلى في العالم، وتصل مجموع قيمة جوائزه إلى 30 مليون دولار، وقال الشيخ محمد في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: نبارك للإمارات فوز ثندر سنو التابع لجودولفين بأغلى كأس عالمي للخيول .. فوز مستحق .. وتنظيم عالمي مفخرة لنا .. ومركز أول لا نتخلى عنه.

الشيخ محمد بن راشد يغرد بعد فوز ثاندر سنو في كأس دبي

وقال في تغريدة أخرى:  ليلة عالمية مختلفة عاشتها الإمارات وتابعها الملايين حول العالم مع أغلى كأس لسباق الخيول عالميًا وعبر تاريخ هذا النوع من السباقات .. كأس دبي العالمي محطة للخيل والسرعة والقوة .. تستحق دولة بسرعة الإمارات هذا الحدث.

الشيخ حمدان بن محمد كان حاضرا في كأس دبي العالمي

هذا وحضر مسابقة كأس دبي العالمي أمس مضمار ميدان للسباقات في منطقة ند الشبا بدبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد، نائب حاكم دبي.

أحفاد الشيخ محمد بن راشد

من جانبها نشرت الشيخة منال بنت محمد، صورة رائعة تجمع والدها الشيخ محمد بن راشد مع أحفاده، وكتبت معلقة على حسابها في إنستغرام : والدي الشيخ محمد بن راشد مع أحفاده.