النسخة الإلكترونية

خادمة تضرب رأسي طفلتين في الجدار بوحشية.. و تعتدي على الأم!

القبض على الخادمة
1 / 3
القبض على الخادمة
الطفلتين المصابتين في المستشفى
2 / 3
الطفلتين المصابتين في المستشفى
وحشية خادمه
3 / 3
وحشية خادمه

لا زالت جرائم الخادمات، تمثل هاجسا يطارد العائلات السعودية، بعد تزايدها بشكل مقلق و مربك خلال السنوات الأخيرة، و في حلقة جديدة من مسلسل جرائم الخادمات، اعتدت خادمة بالضرب المبرح على طفلتين صغيرتين بضرب رأسيهما في جدار الغرفة بوحشية، و ألحقت بهما أمهما حين حاولت انقاذهما!

تفاصيل قصة اعتداء الخادمة على الطفلتين و أمهما

حاولت عاملة منزلية من الجنسية الإثيوبية بقرية صنبة بجازان، قتل الطفلتين رغد (9 سنوات)، و رؤى (6 سنوات)، و ذلك بالاعتداء عليهن بوحشية، إذ ضربت رأسي الطفلتين بجدار الغرفة بكل قوتها، فتعالت أصواتهما تستغيثان بأمهما التي أسرعت في محاولة منها لإنقاذهما من يدي العاملة المنزلية المتوحشة، لتلحق بهما الأم عندما اعتدت عليها هي أيضا.

و لم تتوقف هذه العاملة عن وحشيتها الا بعد ارتفاع صيحات الطفلتين و الأم، و توجه مجموعة من الجيران إلى المنزل لمعرفة ما يجري، حيث هربت الخادمة عند تدخل الجيران، الذين فوجئوا بالجريمة، و ابلغوا الزوج الذي كان في مهمة خارج منزله، و تم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادث.  

نجاة الأم و الطفلتين من الموت

نجت الأم و الطفلتين من الموت بأعجوبة، حيث باشرت الفِرق الأمنية و الإسعافية المهام اللازمة على الفور، و تم نقل الطفلتين و أمهما إلى المستشفى لإسعافهن و لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهن نتيجة إصابتهن بإغماء و كسور و إصابات بليغة في الرأس، و في أجزاء متفرقة من أجسادهن، و ما زلن بقسم التنويم تحت الملاحظة الطبية بعد إفاقتهن من الغيبوبة التي كن بها.

القبض على الخادمة

يُذكر بأن محاولة العاملة الإثيوبية في الهروب قد فشلت، حيث نجحت الشرطة في القبض عليها بأحد أحياء القرية، و تم إيداعها قسم التوقيف بالشرطة تمهيدا للتحقيق معها، و اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

حقيقة قصة نحر طفلة الاحساء التي هزت المجتمع السعودي

حادث اليم في عجمان اثر تعرض سائق لنوبة صرع

خليجي يحرق زوجته امام اطفالها الستة

×