النسخة الإلكترونية

"أم علي" مشجعة وفية لمنتخب الإمارات.. وتكريم من رئيس اتحاد كرة القدم

 المنتخب الاماراتي فاز على تايلاند في مباراته الماضية في تصفيات المونديال
1 / 2
المنتخب الاماراتي فاز على تايلاند في مباراته الماضية في تصفيات المونديال
تكريم المشجعة الإماراتية أم علي
2 / 2
تكريم المشجعة الإماراتية أم علي

كرّم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم أن حضور المشجعة الإماراتية "أم علي" بسبب تشجيعها المتواصل في الملاعب لمؤازرة المنتخب الوطني. واعتبر ان ذلك يعد محفزاً قوياً للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، وقال إنها تستحق التكريم والتقدير كونها مثالا للوفاء والإخلاص، كما أن حضورها الدائم يجسد حرص الأم على تشجيع أولادها على العطاء والإبداع من أجل الوطن .. منوها إلى أن الانتصارين اللذين حققهما المنتخب على نظيريه الماليزي والتايلاندي هو تكريم حقيقي للمشجعة الوفية التي تقدم درساً لا مثيل له في الوفاء.

واتى تكريم الشيخ راشد بن حميد النعيمي للمشجعة الإماراتية بين شوطي مباراة منتخبنا الوطني ونظيره التايلندي التي أقيمت على ملعب على استاد زعبيل في نادي الوصل بدبي حيث منحها سموه قميص المنتخب وعليه توقيعات اللاعبين الذين نجحوا بقيادة المدرب الهولندي فان مارفيك في تحقيق فوزين متتالين على كل من ماليزيا بأربعة أهداف نظيفة و تايلند بثلاثة أهداف لهدف ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

"ايقونة الكرة الإماراتية"

تكريم المشجعة الإماراتية أم علي

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي : إن "أم علي" تعتبر أيقونة للكرة الإماراتية، ونحن نضع كل إمكانياتنا في خدمتها من أجل مواصلة حضورها، ونأمل أن يهديها اللاعبون الفوز في المباريات المتبقية، ويكرمونها ببطاقة التأهل في ظل اجتهاد الاتحاد لتوفير كل الدعم للمنتخب في المباراتين المقبلتين أمام اندونيسيا وفيتنام.

بدوره أكد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم أن كل الأمور تسير في الاتجاه الصحيح حالياً بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 بالمجموعتين الأولى بالشارقة والسابعة بدبي، وذلك من ناحية الجوانب التنظيمية والإدارية والتنسيقية، وفي إجراءات طرح تذاكر حضور المباريات، وتطبيق التدابير الاحترازية، موجها الشكر إلى كافة الشركاء والداعمين لاتحاد الكرة في التنظيم والاستضافة، وقال إن انطباعات الاتحاد الآسيوي والبعثات المتواجدة بالإمارات إيجابية، لا سيما أن الإمارات هي الدولة الوحيدة في آسيا التي تستضيف مباريات مجموعتين في وقت واحد.

من جانبه أكد علي مبخوت نجم منتخبنا الوطني أن الفوز هو الأولوية الأولى للاعبي المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال وأمم آسيا، مشيرا إلى أن الهدف تحقق في مباراتي ماليزيا وتايلاند، وهو الحصول على النقاط الـ 6، مبديا ثقته من تحسن الأداء في المواجهات المقبلة، أمام اندونيسيا وفيتنام، وأن الأولوية بالتأكيد في المباراتين هي الفوز وحصد النقاط، خاصة أن التأهل للأدوار التالية مضمون في حالة تصدر المجموعة.

×