ماريا كاري تخطف الأنظار في العلا

أستطاعت العلا أن تجذب أنظار المشاهير حول العالم من نجوم الفن والموسيقى لزيارة تلك البقعة التاريخية الساحرة من أرض المملكة.

حيث نجحت العلا في اجتذاب عدد كبير من السائحين لقضاء أمتع الأوقات في أحضان وجهات العلا التاريخية والطبيعية الخلابة.

ماريا كاري في العلا

ويأتي نجوم الفن والموسيقى حول العالم إلى العلا من أجل إحياء العديد من الحفلات الفنية والموسيقي على أرض العلا سواء في الشتاء أو الصيف.

ويحرص الحساب الرسمي لأستكشف العلا على نشر العديد من التفاصيل المميزة التي تنظر زوار العلا بداية من المغامرات ومرورا بالوجهات التاريخية المميزة التي تقع في العلا مثل الحجر أو جبل الفيل.

النجمة العالمية ماريا كاري بضيافة #قاعة_مرايا خلال زيارتها إلى #العلا لدعم وتطوير المواهب النسائية الصاعدة في المملكة العربية السعودية.
أهلاً وسهلاً @MariahCarey #اكتشف_العلا pic.twitter.com/YldDONkIRI

— Experience AlUla | استكشف العلا (@ExperienceAlUla) October 21, 2022

وفي هذا السياق نشر الحساب الرسمي لاستكشف العلا صورة للنجمة العالمية المطرب الأمريكية الشهير ماريا كاري أثناء زيارتها للعلا.

دعم وتطوير المواهب النسائية

حيث أتت زيارة النجمة العالمية ماريا كاري إلى العلا من أجل دعم وتطوير المواهب النسائية الصاعدة في المملكة العربية السعودية

وعلق الحساب الرسمي لاستكشف العلا على تطبيق انستجرام على الصورة المنشورة لنجمة الموسيقى العالمية ماريا كاري بالقول: "النجمة العالمية ماريا كاري بضيافة #قاعة_مرايا خلال زيارتها إلى #العلا لدعم وتطوير المواهب النسائية الصاعدة في المملكة العربية السعودية".