تصميم ثابت وتفاصيل متنوعة..سر عشق ماريا كاري للفساتين الطويلة الضيقة

ماريا كاري النجمة العالمية الشهيرة، من المعروف عنها إطلالاتها الجريئة والصاخبة التي دائمًا ما تلفت بها الأنظار مع كل ظهور، لكنها على ما يبدو من بين النجمات العاشقات لتصميمات الفساتين الطويلة والضيقة التي تبرز أناقة وأنوثة المرأة، حيث ظهرت بهذا التصميم في أكثر من حفل وفعالية فنية سابقة، مع إضافة تفاصيل مختلفة تليق بالإطلالة.

ماريا كاري عاشقة للفساتين الطويلة والمجسمة

ماريا كاري ظهرت في إطلالة سابقة بفستان طويل وضيق من Dolce&Gabbana جاء منقوشَا برسومات هندسية ملونة ومبهجة، مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، وانسدل بذيل قصير على الأرض، وأمسكت ماريا كاري بمروحة صغيرة في يدها لتكمل أناقتها.

غ
ماريا كاري بفستان من دار Dolce&Gabbana

في ظهور آخر، ارتدت ماريا كاري فستانا ذهبيا من نفس دار الأزياء الشهيرة وجاء بإحدى درجات اللون الذهبي الفاتح، مع أكمام طويلة وضيقة وفتحة رقبة على شكل حرف v، وتم تطريز الجزء العلوي بفصوص براقة وفخمة، فيما انسدل الفستان مجسمًا وطويلًا مع فتحة ساق طويلة للغاية، ونسقت أسفل الفستان جوارب شفافة مزينة بفصوص من نفس اللون، وارتدت حذاء ذهبي بكعب عال.

ب
النجمة ماريا كاري بفستان طويل باللون الذهبي الفاتح 

ماريا كاري تخطف الأنظار بإطلالات براقة 

في حفل سابق، ظهرت ماريا كاري مرتدية فستانًا براقًا ومطرز في جميع أنحائه بالتطريزات الفضية والذهبية مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان بداية من منطقة الركبة، واسعًا قليلًا وتميز بأناقته وفخامته، ونال إعجاب متابعيها.

ب
ماريا كاري بفستان براق انيق وفخم 

وخلال أول حفلاتها بالسعودية، حرصت ماريا كاري على الظهور بإطلالة باللون الأسود عبارة عن فستان محتشم وبراق وطويل ومجسم، وهو التصميم الذي تحب الظهور به في معظم الفعاليات الهامة، ونالت إطلالتها في الحفل وقتها إعجاب قطاع واسع من الجمهور.

ب
ماريا كاري باطلالة سوداء في السعودية

إطلالات أنيقة باللون الأسود لماريا كاري 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها نفس التصميم وباللون الأسود أيضًا، حيث ظهرت في حفل سابق بفستان أسود براق ومجسم مع أكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف v وفتحة ساق متوسطة الطول، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل باللون الأسود بكعب عال.

غ
النجمة العالمية ماريا كاري بفستان اسود فخم 

كما خطفت الأنظار في ظهور سابق بفستان من نفس التصميم واللون الأسود، وجاء بأكمام طويلة وضيقة، وتزين في جميع أنحائه بالتطريز الأسود وبعض من خيوط الريش الرفيعة المتنائرة، التي أضفت أناقة استثنائية على تلك الإطلالة، كما ظهرت في حفل آخر مرتدية فستان بالتصميم ذاته ولكن بدون أكمام، مع حمالة واحدة وُضعت بشكل منحني على الرقبة، فيما تزين الفستان بثنيات عريضة وانسدل بداية من الركبة واسعًا قليلًا.

غ
ماريا كاري بفستان اسود فخم 

ماريا كاري تختار الألوان المبهجة مع تصميمها المفضل

ماريا كاري نالت تفاعل الجمهور في فعالية أخرى، ظهرت فيها بفستان باللون الوردي من نفس التصميم المعتاد، وتزين عند جانبي الخصر بتطريزات سوداء على شكل أفرع طويلة، مع حمالات عريضة قليلا، وفتحة صدر على شكل حرف V.

غ
ماريا كاري باطلالة مبهجة

وفي فعالية فنية أخرى، خطفت ماريا كاري النجمة العالمية؛ الأنظار وارتدت فستان وردي مبهج، بنفس التصميم ولكن اتسم بالبساطة وابتعد عن المبالغة، مع حمالات رفيعة، وانسدل بداية من منطقة الركبة واسعًا حتى أسفل.

ب
ماريا كاري بفستان وردي فخم 

 

وفي فعالية أخرى أطلت ماريا كاري بفستان ضيق باللون الأزرق مزين بالورود الملونة في بعض أنحائه، ونسقت فوقه رداء باللون الوردي الشفاف، انسدل طويلًا حتى أسفل، مع أكمام طويلة وواسعة ونالت تلك الإطلالة إعجاب وتفاعل الجمهور، الذي أشاد بأناقتها وتميزها. 

غ
النجمة ماريا كاري باطلالة مميزة

الصور من حساب ماريا كاري والفانز الخاص بها بانستجرام وAFP.