تركي آل الشيخ: تقديم وصلات غنائية للفنانين والفنانات السعوديين الشباب في بداية كل حفلة

بشرى سارة حملها المستشار في الديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ "تركي آل الشيخ"، للمواهب السعودية الشابة، بإعلانه تقديم وصلات غنائية للفنانين والفنانات السعوديين الشباب في بداية كل حفلة.

تركي آل الشيخ: تقديم وصلات غنائية للفنانين والفنانات السعوديين الشباب في بداية كل حفلة

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ "تركي آل الشيخ"، عن دعم جديد للمواهب السعودية الشابة مقدم من هيئة الترفيه، وبالتعاون مع الشركتين العملاقتين "روتانا" و"بنش مارك" يتمثل في الاتفاق على تقديم وصلات غنائية للفنانين والفنانات السعوديين الشباب في بداية كل حفلة.

ودعا عبر حسابه الرسمي في "تويتر" المواهب السعودية من الشباب والفتيات الراغبين في المشاركة والباحثين عن فرصة للكشف عن موهبتهم أو لا زالوا في بداية الطريق، إلى تقديم أنفسهم ليحصلوا على دعم هيئة الترفيه عبر هذه المبادرة، وذلك من خلال تسجيل أسمائهم والتواصل مع الشركتين العملاقتين "روتانا" و"بنش مارك".

وفي إطار ذلك فلقد أعاد "تركي آل الشيخ" نشر تغريدة لشركة "بنش مارك"، تم الإعلان فيها عن مشاركة النجم السعودي "ايهاب محمد" في حفل الفنان ماجد المهندس" ضمن حفلات صيف جدة، والذي سيقام يوم الجمعة القادم 2 يوليو، وذلك ضمن مبادرة الهيئة العامة للترفيه لدعم المواهب الوطنية الصاعدة.

"تركي آل الشيخ" ودعم المواهب السعودية

يُذكر بأن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ "تركي آل الشيخ"، يولي اهتماما حثيثا بدعم المواهب السعودية في كافة المجالات، فلقد أعلن مسبقا عن انطلاق أكبر حملة لاكتشاف المواهب السعودية بالتعاون مع أكاديمية MBC، ونوه إلى أن هذه الحملة الوطنية ستزور 9 مدن سعودية مختلفة بفريق متخصص لاختيار المواهب السعودية المتميزة في المجالات المختلفة، وستتضمن اختبارات للمواهب المتنوعة كصناعة الأفلام والموسيقى وتقديم البرامج والشعر والتصميم والتمثيل، كما ستتضمن ورش عمل وعروض أفلام وأحاديث ملهمة لخبراء ومتخصصين، فيما ستجوب الحملة 9 مدن سعودية، هي (الرياض، جدة، الخبر، أبها، الطائف، جازان، القصيم، تبوك، والعلا).

كما أشار "تركي آل الشيخ" مؤخرا إلى دعم المواهب السعودية وأصحاب المشاريع من خلال إطلاق المركز الوطني للفعاليات لمنصة "مطلوب" التي تهدف إلى تسهيل وتنظيم مشاركة الأفراد والشركات في فعاليات ومواسم السعودية، ليكونوا جزءاً منها، سواء كان من خلال طرح الأفكار، أو تقديم الخدمات، أو تنفيذ الفعاليات، وكل ما يخص المشاركة والاستفادة منها.