5 نصائح سريعة وسهلة لتمكين النساء من حولك

لبناء مجتمع قوي يجب على النساء تمكين بعضهن البعض، لأننا معًا أقوى. 5 نصائح سريعة وسهلة يمكنكِ الإستفادة منها لتمكين النساء من حولك ومساعدتهّن على تطوير أنفسهّن.

اروي قصتك

اروي قصتكِ بحلوها ومرّها
اروي قصتكِ بحلوها ومرّها

هذا مهم بشكل خاص إذا كنتِ ناجحة أو تشغرين منصبًا رفيعًا. عليكِ أن تفهمي أن النساء الأخريات تتطلعن  إليكِ.

اروي قصتكِ بحلوها ومرّها. تحدثي عن مكاسبكِ ولكن شاركي خسائركِ وأخطائك أيضًا، وكوني صريحة. تحتاج النساء الأخريات إلى معرفة قصتكِ، عندها فقط سيؤمن بأن لديهّن القدرة على تحقيق أهدافهّن، تمامًا كما أنتِ فعلتِ.

دافعي عن النساء

2
على النساء تمكين بعضهن البعض، لأننا معًا أقوى

عندما تلاحظين تمييزًا أو فرصًا غير متكافئة، أعلني الأمر. لا تكتفي بالإشارة إلى الأمر، بل اشرحي سبب عدم التوازن والعواقب التي ستترتب عليها.

تبادل الفرص

3
إدعمي النساء المحيطين بك

النساء بحاجة إلى العمل معًا لتعزيز أنفسهنّ. إذا كنتِ تتولين دورًا قياديًا أو تنفيذيًا، فابحثي عن النساء اللواتي قد يستفدن من فرصة مقبلة وقومي بدعمهنّ.

شجعي النساء الأخريات

5
امسكي بيد المرأة عندما تتردّد، وامنحيها دفعة من الأمل

شجعي النساء للحصول على فرص جديدة، والتقدم بطلب للحصول على ترقيات، وطلب التدريب، والبحث عن مرشدين... امسكي بيد المرأة عندما تتردّد، وامنحيها دفعة من الأمل عندما تحتاج إليها، واستمري في تذكيرها بمواهبها وقدراتها.

ابني شبكتكِ

6
ابحثي عن نساء إيجابيات ومشجعات وقويات

ابحثي عن نساء إيجابيات ومشجعات وقويات ومصممات على مساعدة النساء الأخريات على النجاح. هناك قوة بالأعداد، وخاصة القوة العاطفية التي ستحتاجينها في مرحلة ما لمساعدتكِ على الاستمرار في الدفاع عن نفسكِ وعن النساء الأخريات.

النساء بحاجة الى بعضهّن، كلما عملنا معًا ودعمنا بعضنا البعض، تمكنا من ايصال صوتنا.