OnePlus  تطرح سمّاعات لاسلكية جديدة وهاتف OnePlus 10T  بمواصفات خارقة

كشفت OnePlus عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة التي يتوقع لها أن تشكل منافسة قوية لسماعات AirPods من آبل.

ومن المتوقع طرح سماعات OnePlus Nord Buds CE الجديدة بداية في الهند ومن ثم في عدد من الأسواق العالمية الأخرى، وبسعر منافس.

وتتمتع هذه السماعات بهيكل بلاستيكي مقاوم للرطوبة والغبار، مجهز بمكبرات صوت ديناميكية بحجم 13.4 ملم، وأنبوب خاص يمكنه أن يعزز صدى الصوت ليصل إلى 3 ديسيبل.

وعلى غرار سماعات Nord Buds، حصلت السماعات الجديدة أيضاً على ميزة Sound Master Equalizer التي تتضمن 4 إعدادات مختلفة، كما زودت بميزة عزل الضوضاء الخارجية، وجهّزت بمايكروفونات عالية الأداء لتوفير صفاء في الأصوات أثناء إجراء المكالمات الهاتفية.

وتدعم هذه السماعات تقنيات Bluetooth 5.2 للاقتران لاسلكيا مع الهواتف والأجهزة الذكية، كما زوّدت ببطارية داخلية تكفيها لتعمل لأكثر من 4 ساعات ونصف الساعة بالشحنة الواحدة.

مواصفات هاتف OnePlus 10 T الجديد

OnePlus تنافس آبل بسماعات لاسلكية مميزة
OnePlus تنافس آبل بسماعات لاسلكية مميزة

وفي السياق نفسه، أعلنت شركة وان بلس رسمياً عن هاتفها الذكي الرائد الجديد OnePlus 10T وان بلس 10 تي من الفئة المتوسطة، وهو الهاتف الذي يحمل نفس تصميم وان بلس 10 برو الذي كشفت عنه في وقت سابق من العام الحالي 2022 مع بعض التحسينات، لكنه يأتي مزوداً بمعالج أقوى من كوالكوم، كما يوفر أقوى المواصفات والمميزات.

يحمل OnePlus 10T ثلاثة كاميرات خلفية: الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم ميزة التثبيت البصري OIS، بالإضافة لكاميرا  Ultrawide بزاوية فائقة الاتساع 119.9 درجة بدقة 8 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، مع دعم ميزة التصوير الليلي Nightscape 2.0 والتقاط الصور في وضع الحركة ICE 2.0 وميزة Super HDR، وكاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجابكسل، مع دعم ميزة التثبيت الإلكتروني  EIS. أما شاشة اموليد فقياسها 6.7 بوصة بدقة +FHD بتردد 120 هرتز مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla للوقاية من الخدوش والصدمات. ويدعم الهاتف الجديد نظام جديد خاص للتبريد OnePlus Cryo-speed يعتمد على العديد من تقنيات التبريد وتبديد الحرارة لضمان استقرار الأداء لأطول فترة ممكنة. يتميز الهاتف ببطارية كبيرة بقدرة 4800 ميللي أمبير/ساعة، ويحتوي سعة تخزينية 256 جيجابايت ورام 16 جيجابايت، كذلك يدعم وان بلس 10 تي ميزة HyperBoost Gaming Engine لتحسين أداء الهاتف في أثناء تشغيل الألعاب. بخصوص الشحن فهو فائق السرعة SUPERVOOC بقدرة 150 واط، مع وجود مستشعرات خاصة للحرارة وشريحة شحن ذكية لضمان أمان الشحن والحفاظ على البطارية، مع الاعتماد على خوارزمية خاصة لتوفير أسرع شحن وفقا للظروف، مع إمكانية الشحن بطارية وان بلس 10 تي كاملة خلال 19 دقيقة فقط، من خلال الشحن المرفق بقدرة 150 واط.