OnePlus  تطلق السوار الرياضي OnePlus Band

OnePlus تطلق السوار الرياضي OnePlus Band

OnePlus تطلق السوار الرياضي OnePlus Band

OnePlus Band يضم مستشعرات لمراقبة معدل ضربات القلب و مستويات الأكسجين في الدم و تتبّع اللياقة البدنية

OnePlus Band يضم مستشعرات لمراقبة معدل ضربات القلب و مستويات الأكسجين في الدم و تتبّع اللياقة البدنية

أعلنت شركة ون بلس OnePlus الصينية عن جهازها الأول لتعقب اللياقة البدنية  OnePlus Band، الذي يضم مستشعرات لمراقبة معدل ضربات القلب و مستويات الأكسجين في الدم و تتبّع اللياقة البدنية و النوم، ودعمه لما يصل إلى 13 وضعًا للتمارين الرياضية. و يمكن أن يكون بمثابة ملحق للهاتف مع دعم لعرض الإشعارات، بالإضافة إلى تشغيل الموسيقى و عناصر التحكم في مصراع الكاميرا. و يتيح تصدير البيانات إلى تطبيق الصحة في أندرويد ويتصل عبر البلوتوث مع الساعات الذكية حيث يعرض الإشعارات والمؤقتات وغيرها.

و يعد OnePlus Band المجال الأحدث الذي تدخل إليه الشركة خارج مجال تصنيع الهواتف الذكية، إذ تتضمن مجالات اهتمام ون بلس أجهزة التلفاز و سماعات الرأس اللاسلكية.

مميزات السوار الرياضي OnePlus Band

يتميز السوار بسعره الرخيص وألوانه المرحة وهو مزود بشاشة 1.1 بوصة من نوع أموليد تدعم اللمس بدقة 294*126 بكسل وتعطي ألوان P3-Wide.

لم تكشف الشركة عن معالج السوار و لا حجم الذاكرة العشوائية، لكنها ذكرت سعة البطارية 100 ميلي أمبير والتي تدعم استمرار العمل حتى اسبوعين على شحنة واحدة.

كما أنه مصنف وفقًا لمعيار 5ATM، مما يعني أنه مقاوم للماء على عمق 50 مترًا لمدة 10 دقائق.

و تتم إدارة OnePlus Band عبر تطبيق OnePlus Health   المتوفر الآن لنظام أندرويد، الذي يمكنه تحليل البيانات الصحية و استخدامها لتحديد أهداف اللياقة الشخصية، و ذلك وفقًا لتصريحات شركة ون بلس.

و مع ذلك، توصي ون بلس بإقران OnePlus Band بهاتف OnePlus الذكي.

و من المقرر أن يصل تطبيق OnePlus Health لنظام التشغيل iOS بعد إطلاق الجهاز القابل للارتداء.

يتوفر السوار بلوني الأسود و البرتقالي و يباع بسعر 34 دولار.

ون بلس تدخل عالم الساعات الذكية وتطور OnePlus Watch

هذا، و قد بدأت شركة ون بلس OnePlus في التوسع في أسواق جديدة خلال الفترة الأخيرة، فإلى جانب إصدارات الشركة من الهواتف الذكية، قدمت وان بلس مجموعة من أجهزة التلفاز الذكية، إلى جانب سماعات OnePlus Buds اللاسلكية من بين منتجات أخرى للشركة، و تستمر العملاق الصيني في المنافسة في أسواق جديدة مع إعلانها الرسمي عن تطوير إصدارها الخاص من الساعات الذكية.

و كانت معلومات سابقة قد أزاحت الستار عن ساعة ون بلس الجديدة، في وقت سابق من هذا العام، وظهر جهاز يسمى "OnePlus Watch" على موقع شهادة IMDA الإندونيسي، بالإضافة إلى ورود تقارير لتعاون الشركة المصنعة الصينية مع غوغل على نظام التشغيل أندرويد وير للأجهزة القابلة للارتداء.