تاريخ ميلادك يكشف عن شخصيتك

هل سألت نفسك لماذا انت غيورة أو لماذا تحبين التنظيم كثيراً؟ لقد بيّنت الدراسات ان تاريخ الميلاد  يكشف الكثير عن صفات الابراج

يناير: طموحة جديّة ومجتهدة في عملك، تحبين اكتساب المعلومات ومشاركتها، تنظرين الى عيوب الاخرين ونقاط ضعفهم، تحبين الانتقاد، ذكية ومنظّمة، تعرفين كيف تسعدين الاخرين، هادئة، رومانسية لكن تجدين صعوبة بالعبير عن الحبّ، تعشقين الاطفال، وفية. ومن الصفات السلبية لمولودة شهر كانون الثاني: تغارين بجنون، وبحاجة لتحسين قدراتك الاجتماعية.  

فبراير: واقعية، ذكية ومجتهدة، هادئة، خجولة ومتواضعة، صادقة ووفية، عازمة على تحقيق اهدافك، متمردة ترفضين التقيّد، تحبين تكوين الصداقات من دون ان تظهري مشاعرك بوضوح، جريئة وعنيدة. اما الصفات السلبية فهي: ميلك الى تبذير المال من دون اي حساب، تغضبين بسرعة، مزاجية، شخصيتك متغيّرة، كثيرة الحساسية ومشاعرك رقيقة يمكن أن تنجرح بسهولة. 

مارس: جذابة، حنونة، خجولة ومحافظة، صادقة كريمة ومتعاطفة مع الغير، تحبين السلام والصفاء، حساسة تجاه الاخرين، تحبين تقديم الخدمات، جديرة بالثقة، تراقبين الغير، حالمة، تحاولين جذب انتباه من حولك، يقصدك الاهل والاصدقاء لأخذ النصائح منك حول الديكورات المنزلية، موهوبة موسيقياً. من السلبيات: مزاجية، تميلين الى الانتقام، وتتسرعين في اختيار الشريك.

أبريل: انت نشيطة وديناميكية، حازمة لكن تميلين الى الندم لاحقاً، جذابة وحنونة، تحبين ان تكوني محط الأنظار، ديبلوماسية، تواسين أصدقائك عند حاجتهم اليك، ودودة تحلين مشاكل الاخرين، شجاعة لا تخافين المواجهة، مغامِرة، كريمة، عاطفية، تتمتعين بذاكرة قوية، تعرفين كيف تحفزين نفسك والاخرين، والسلبيات في شخصيتك هي: عدوانية بعض الشيء، ومتسرعة.
 
مايو: ارادتك قوية، تلفتين أنظار من حولك وتحبين ان تكوني محط الانظار في اي مناسبة، جميلة من الداخل والخارج، موافقك ثابتة، سهلة التأثر، حالمة، قوية البصيرة، متفهمة، مخيلتك واسعة، لديك قدرة اقناع، في الدراسة تفضلين المواد الادبية والفنون، السفر هو من هوايتك المفضلة، تعملين بجد. لكن في المقابل، انت مبرة، تستفزين بسرعة، عنيدة وقلبك قاس في بعض المواقف.

يونيو: متعاطفة تجاه الآخر، لطيفة، حساسة، تتمتعين بروح دعابة، قادرة على اقناع من حولك بسهولة، ودودة، تعرفين كيف تكوّنين الاصدقاء، ملتزمة، دائماً انيقة في لباسك، إلا انك أيضاً مترددة في اتخاذ القرارات، تميلين الى التأخر عن مواعيدك، مزاجية، وعنيدة. 

يوليو: الاصدقاء يحبون التواجد معك، تحفظين الاسرار، هادئة، صادقة، ودودة، حساسة جداً، تسامحين لكن لا تنسين من اخطأ بحقك، لديك حبّ للقيادة، تتعاطفين مع الغير، تعملين بجدّ، تفضلين الهدوء والتواجد لوحدك في المنزل. ومن سلبيات شخصيتك: تفكرين كثيراً وتقلقين حول ما يفكّر الآخرين عنك، مزاجية ولا يمكن توقع تصرفاتك في بعض الاحيان، تحكمين على الشخص من النظرة الأولى. 

أغسطس: مرحة، جذابة، محبة، قوية لا تخافين، حازمة وتملكين صفات القائدة، تواسين اصدقائك عندما يمرون بمحنة، كريمة، تحبين تلقي المديح في العمل، حذرة، افكارك مستقلة، رومانسية، تحبين تكوين الصداقات. لكنك ايضاً سهلة الغضب وتُستفزين بسرعة، وتغارين على الشريك.

سبتمبر: لطيفة تعرفين على متى تساومين، حذرة ومنظَّمة، هادئة لكنك متحدثة جيّدة عند اللزوم، تتعاطفين مع محيطك، تهتمين بالتفاصيل حتى الصغيرة، حساسة، ذاكرتك قوية، مجتهدة ولديك حبّ للاطلاع، متفهمة، من هوايتك الرياضة والسفر، لكنك تكبتين مشاعرك ولا تحبين اظهارها في العلن، كما انك تحبين انتقاد الاخرين. 

أوكتوبر: شعارك "افضل الامور اوسطها"، لطيفة وجذابة، صادقة، تتعاطفين مع محيطك، تولين الأهمية لاصدقائك، حالمة، حاسمة في قراراتك، لا تأبهين لما يقوله الاخرون عنك، تحبين السفر، الادب والفن، رومانسية، عادلة. من سلبيات شخصيتك انك صلبة الطباع، مزاجية، وأنانية.

نوفمبر: لديك الكثير من الافكار، شخصيتك ديناميكية، تحفظين السر جيداً، تفكرين مالياً قبل الاقدام على اي خطوة، مقلة بالكلام، صبورة، شجاعة، كريمة، لا تعرفين الاستسلام، اغضابك صعب، رومانسية، لكنك فضولية وعنيدة ايضاً.

ديسمبر: وفية وكريمة، لديك حبّ لوطنك، طموحة، اجتماعية تحبين المناسبات، صادقة، تكرهين القيود، لديك حس فكاهة، عقلانية، في المقابل انت غير صبورة وسريعة الغضب

وهذه كانت صفات الابراج على حسب الشهور