صفات الابراج المائية

السرطان، العقرب والحوت يشكّلون فئة الأبراج المائية، ويتميّزون بأنهم عاطفيون وبديهيون ومتفهّمون، لكن طيبتهم قد تكون زائدة في بعض الاوقات وتتحوّل الى حساسية مفرطة ويسهل جرحهم. الإحساس هو الذي يحرّكهم ويسيطر على تصرفاتهم وتفكيرهم ومزاجهم، يمتلكون عاطفة قوية ومتينة و يقدّسون العائلة.

يعتبرون الحب عنصراً اساسياً ومن ضرورات الحياة، وعندما يجدون الشريك المناسب فهم يحبّون من دون حدود ولا يخجلون من التعبير عن مشاعرهم بوضوح وصراحة.

مولود برج السرطان يتأثر بالقمر وهو كثير الاهتمام بعائلته واصدقائه ومحيطه، حتى انه يميل الى المبالغة بحماية من يحب. لكن في المقابل، قد يتحوّل الى شخص يعتمد كثيراً على الاخرين ويخسر استقلاليته من دون ان يعي ذلك. ويعيش مواليد السرطان في كثير من الوقت في ذكرياتهم الماضية.

مولود برج العقرب يتأثر بكوكبي المريخ وبلوتو، وهو يجمع النشاط والقوة. فهو دائم الطاقة والحماس ما يجعل التواجد معه امراً مسلياً ومرحاً. يحب بشدة ويكره بشدة، لكن يعاني مولود العقرب من تقلّب في المزاج ما يدفع المحيطين به الى النفور منه عندما يكون بمزاج عكر، كما انه يشكّ حتى بأقرب احبائه.

مولود برج الحوت يتأثر بكوكب الخيال والاحلام الزهرة، ويتميّز بعاطفته من بين الابراج المائية، فهو رومانسي وساحر وتشعر بالراحة عندما تكون برفقته كما انه متعاطف ويتمتّع بحدس قويّ. لكنه في المقابل يميل الى الغرق في عالم الخيال بدل الواقع.

علاقة الابراج المائية جيدة وناجحة مع مواليد الابراج الترابية (الجدي، الثور، العذراء) ويشكّلان فريقاً متحداً ويتفاهمان بشكل كبير.