إطلالة مكياج توافق الأبراج المائية

تختلف إطلالات المكياج حسب صفات الابراج الفلكية ، حيث تتوافق الأبراج مع إطلالات مكياج تختلف من برج إلى آخر وحسب الشخصية والصفات التي تخص كل برج . ونحن اليوم سنقدم مجموعة من نصائح مكياج خاصة بالأبراج المائية والتي يندرج ضمنها برج السرطان ، برج العقرب وبرج الحوت .

تتميز صاحبات الأبراج المائية بالعاطفة والرومانسية ، حيث يملن دائماً إلى اختيار مكياج ناعم ومضيء ، والعناية بالبشرة والاهتمام بها. لذا نقترح تطبيق المكياج الجذاب المتميز بتوهج طبيعي للبشرة مع كونتور بارز و مكياج عيون بظلال مضيئة .

نصائح جمالية توافق الأبراج المائية :

  • عززي توهج بشرتك مستخدمة الهاي لايتر لتنعمي بتوهج طبيعي مع تطبيق لتقنية الكونتورينغ لإبراز ملامح وجهك . بإمكانك استخدام هاي لايتر Diorskin Nude Air Luminizer Powder من ديورDior  ، Pink Pearly Illuminator من جيرلان Guerlain  أو Afterglow 8-Hour Powder Highlighter من اوربان دي كي Urban Decay  . وللكونتور جربي قلم Face Contour - Effortless Contouring Pen Face & Eyes من بربري Burberry  أو LE DUO - Contour & Highlighter Stick من لانكوم Lancome  .
  • اختاري ظلال العيون المضيئة لتنعمي بتألق طبيعي مثل Total Glow Nude Eye Palette من ديور Dior ، They’re Real! Big Sexy Eye Kit من بينيفت Benefit Cosmetics أو Dual-Intensity Eyeshadow من نارسNARS  .
  • اختاري البلاش بدرجات الوردي الهادئة لتمنحي خديك لون طبيقي وتألق صحي . جربي Le Prisme Blush Powder Blush من جيفنشي Givenchy ، BLUSH VOLUPTÈ - Heart Of Light Powder Blush  من ايف سان لوران YSL أو Cheek Fabric Sheer Blush  من جيورجيو أرماني Giorgio Armani  .
  • ننصحك بالإكثار من تطبيق المسكره لتمنحي عينيك اللوك الدرامي المميز . اختاري المسكره المكثفة مثل Noir Couture 4 in 1 Mascara من جيفنشي Givenchy ، Inimitable  من شانيل Chanel  أو GRANDIÔSE Extreme Wide-Angle Extreme Volume Mascara  من لانكوم Lancome  .
  • ولشفاهك اختاري لون أحمر الشفاه الذي يناسب لون بشرتك . فإن كنت تفضلين الألوان الهادئة جربي ألوان أحمر الشفاه الوردية الفاتحة مثل Diorific Mat Velvet Colour Lipstick  من ديور Dior أو النيود مثل L’ABSOLU ROUGE من  لانكوم Lancome . أما إن كنت تفضلين الألوان الداكنة فجربي اللون الأحمر Rouge Allure من  شانيل Chanel  أو  التوتي ROUGE PUR COUTURE Lipstick Collection من  ايف سان لوران YSL .

تعرف على برج الجوزاء وما يقابله من الابراج الصينية على مجلة هى