الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 1 نوفمبر

الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 1 نوفمبر

الحمل: إن كان هناك دعاوى قضائيّة ضدّك، ستنجح في إنهائها لصالحك. هناك إحتمال للإرتباط وقد تكون مُناسَبة اللقاء أثناء نشاط رياضي أو إجتماعي.

الثور:ستكون قُدرتك على التأقلم مع الناس والظروف في أوجّها. تَعلَّم أن تتقبّل التسويات والحلول الضروريّة للحفاظ على التوازن والوفاق مع الآخرين، في العائلة أو خارجها.

الجوزاء:هذا الأسبوع مُناسب لتقدير طاقاتك وجُرأتك. ستبدو كل الأمور سهلة في عينيك وتكون قادراً على تخطّيها بنجاح وعلى تحقيق ما يبدو مُستحيلاً.

السرطان: أعطِ المُساعدة لمن يطلبها منك فقد تحتاجه مُستقبلاً. عاطفيّاً، تتخلّص من بعض المبادىء المُعقّدة التي كانت تفصلك عن السعادة والإستقرار.

الأسد: لا تتجاهل مُساعدة مُعاونيك ودورهم القويّ إلى جانبك. تعرف أن المرحلة مُمتازة لتمتين علاقتك مع من تُحبّ. إن كنت عازباً، تكون جاذبيّتك قويّة ولا تُقاوَم، فإستغلّها لصالحك .

العذراء:حياة عاطفيّة مُميّزة وسهرات رائعة غير منتظرة. تتكدّس مشاريعك لأمر طارىء، فإعرف كيف تدفع مُعاونيك إلى تنفيذها إيجاباً.

الميزان: تكون أقل إستعداداً للكفاح. إستفدْ من هذه الحالة لدراسة مشاريعك التي ستضعها على سِكّة التنفيذ.

العقرب:تشعر أن هناك قواسم مُشتركة سَتُقرّب بينك وبين الحبيب. للمرأة، تجنَّبي الشّك والغيرة والأفكار السلبيّة وحُبّ إمتلاك الحبيب.

القوس: لا تُخالف القوانين والعادات المُتَّبعة في البلد الذي تكون فيه إن كنت خارج الوطن، وإلاّ سَبَّبت لنفسك مشاكل مع السلطات والمحاكم هناك.

الجدي:إحرص على أخذ الوقت الكافي للراحة وإزالة التوتّر والقلق من داخلك! أنت على موعد مع أحداث عاطفيّة غير مُنتظرة.

الدلو: يجب أن تعرف أن نشاطك وحيويّتك سببهما تأثير إيجابي من المريخ الذي يعمل على إخراجك من الروتين والإحباط. الوقت مُناسب لتحويل علاقتك إلى زواج.

الحوت: علاقة جديدة مع شخص يكبرهُنَّ سِنّاً أو علاقة ينبغي أن تبقى في الخفاء. تَجنَّب الجدال لأن توقيته غير مُناسب في هذا الأسبوع. إبتعدْ عن المتاعب والغيرة والشكوك، ترتاح!