الأبراج اليومية ليوم الجمعة 17 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم الجمعة 17 فبراير 2023

17 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم الجمعة 17 فبراير 2023

الحمل: تكون نجماً في بعض المناسبات العائلية والاجتماعية وهذا ما يجعلك أكثر تفاؤلا وحماساً. تزداد قدرتك على التواصل والتفاهم مع الأصدقاء وتشعر أنهم الى جانبك عند الحاجة اليهم.

الثور:حاوِل أن لا تتخطى اللياقة في تصرفاتك مع الناس خصوصاً زملاء العمل. إذا كنت مرتبطاً، المناخ العاطفي يتجه الى التحسّن والاستقرار.

الجوزاء: تسعد لانفتاح أبواب العمل أمامك في مؤسسة كبيرة عن طريق امتحان أو مقابلة. عاطفياً، أنت مرتاح ومتفائل وواثق من نفسك ومن الظروف التي تعمل لصالحك.

السرطان:لا تتردد في أن تحصل على كل ثقافة ممكنة أو قادر أن تنالها فهي في النهاية تصبّ في صالحك الاجتماعي والمهني معاً، لا تُصدّق كل الوعود التي قد تسمعها.

الأسد: إذا كنت موظفاً الوقت ملائم للتقدّم بطلب حوافز أو زيادة مالية أو ترقية. مناسبات عديدة سوف تجمعك بالأصدقاء فتشعر بالاندماج معهم. ركّز على عملك فمصلحتك تكمن هنا الآن.

العذراء:حاوِل ألا تندفع بتصديق كل ما يُنقل إليك من أقاويل ولا تقع في فخ أشخاص خبثاء سبق لك وجرّبتهم والفرص العاطفية تأتي اليوم من خلال اتصالات خارجية أو عودة أشخاص من السفر.

الميزان: لا تسمحي للشعور بالوحدة أو بالعزلة أن تؤثّر فيك. إكسري روتين الحياة بالانطلاق والثقة بالنفس والحب عن الأصدقاء الحقيقين والأوفياء والذين يغذّون لديك الطاقة الايجابية.

العقرب: الوقت ملائم للاستفادة من خبراتك ومؤهلاتك في المجال المهني. العامل الإضافي الذي عليك الاعتماد عليه هو وجود أصدقاء أو زملاء مخلصون قادرون على دعمك وايصالك الى الأمام.

القوس:البعض من مواليد هذا البرج يشتكون من القلق الذي قد يتحوّل الى الوسوسة. عاطفياً، حاوِل أن تجد التسوية الجيّدة التي من شأنها أن توازن بين رغباتك ورغبات الشريك، كُنْ عادلاً في احكامك.

الجدي: تمر بمرحلة دقيقة ولكن من الضروري عدم الاستمرار في علاقات قد تستنفد طاقتك المعنوية. لا تُهمل النصائح الصحية ولا تُطلق العنان للمتطلبات التي تتنافى مع القواعد الصحية اللازمة.

الدلو: استند إلى حدسك لاختبار صدق مشاعر أولئك الذين يحيطون بك. هنالك احتمالات لمشاكل صحية خفيفة لها علاقة بحساسية الجلد تجاه تغيّر الطقس والمناخ ونوعية الطعام.

الحوت: حافِظ على التواصل مع معاونيك واستفد من قدرة الجميع على المشاركة في الآراء والأفكار لأنها تزيد من فعاليتك. من ناحية القلب.

مولود اليوم:

مولود 17 فبراير الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو يحب النظام والكمال في كل شيء. روحاني ومنفتح على كل الحضارات والأديان وهو حاضر للتكيّف مع كل شيء جديد. مولودة اليوم تتميّز بالجاذبية وحب الأناقة والظهورفي المجتمعات.