الأبراج اليومية ليوم الإثنين 20 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 20 فبراير 2023

20 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 20 فبراير 2023

الحمل:لديك القدرة على الإنتشار اليوم وأن تجعل كل شيء يثمر وتملك القدرة على إقناع الآخرين مما يساعدك على ترجيح الأمور لصالحك.

الثور: النعومة سلاح فعّال في مد الشخصية القوية والصريحة. تعاط بديبلوماسية في الوسط المهني حتى لا تخسر فرصاً أنت بأمس الحاجة إليها. كن عاطفيًا ومرنًا مع الشريك.

الجوزاء: أنت مضطر إلى أخذ الحيطة مع بعض الأقارب للحؤول دون مشاكل معهم. تكونين سيدتي كثيرة الثقة بنفسك ومتسلّطة ولهجتك ميالة إلى الأوامر اكثر منها إلى الطلب.

السرطان:علاقتك العاطفية مع الشريك جيدة ويعرف كل منكما كيف يقيم لنفسه نوعاً من الإستقلالية من غير أن يتأثر حبكما سلباً. في العمل أنت نظامي ومثابر لكن إبتعد عن الأفكار التقليدية.

الأسد: أنت دائم الحضور اليوم، خدوم وكريم مع المقربين منك. أما أنت سيدتي تميلين إلى الإقتناع بأنك أخيراً وجدت الانسان الذي يفهمك ويمكن أن يتكامل معك في العقل والقلب والاحساس.

العذراء: أنت متميّز اليوم بالديبلوماسية وتنجح في إقامة علاقات ثابتة ومهمة. تأخذ الامور معك مساراً إيجابياً يجعلك تنجح في كل شيء وخاصة العاطفية منها. إبتعد عن السلبية والتطرّف وكن ايجابياً.

الميزان: تميل إلى المشاركة في الحياة الإجتماعية وإلى تنمية توجّهاتك الفكرية والروحية. إذا كنت مرتبطاً، تميل إلى اعتماد الحلول الوسطية وإلى تجنّب تراكمات قد تؤدي إلى سوء تفاهم محتمل.

العقرب: لديك اليوم القدرة على إعادة ترتيب الأمور مهما كانت معقّدة، فالفلك سيصحح العمل الطبيعي لكل شيء. إنتبه من الإفراط في السهر واللهو.

القوس: أنت بحاجة الى إستشفاف مصداقية العواطف التي تشعر بها من جهة وتلك التي يشعر بها الطرف الآخر محور تفكيرك. إتبع التغيير إلى المعايير الصحية المناسبة للحفاظ على صحتك.

الجدي: تحتاج إلى حلول تؤهلك لكسب الوقت وتوفير المجهود. على الصعيد العاطفي ستضطر الى إتخاذ بعض القرارات المهمة. انتبه من التسرع حتى لا تدفع ثمناً غالياً.

الدلو: تشرع بقطاف نتائج مشروع أطلقته منذ فترة قريبة. حياتك المهنية تكون متطلبة وتضطر إلى تأجيل بعض الاعمال أكثر من مرة.

الحوت: تمتلك اليوم جميع الوسائل التي تمكّنك من ترجمة مشاريعك إلى حقيقة ملموسة مع القدرة على الإلتزام بعهودك. في الحب أنت مثالي وغير واقعي وحالم ومتردد.

مولود اليوم:

مولود 20 فبراير الذي ينتمي إلى برج الدلو يكون ديبلوماسياً، محبوباً من الناس كباراً وصغاراً، يحب التنظيم ويكره الفوضى والإهمال والكذب وهو عصامي، يتكّل على نفسه.