الأبراج اليومية ليوم السبت 29 أكتوبر

الأبراج اليومية ليوم السبت 29 أكتوبر

الحمل: ستكون بعيداً عن الأجواء العائلية والإجتماعية لأنك اليوم ستكون مغروراً والشمس شفيعتك الفلكية ستجعلك مهتماً بنفسك فقط. تطّلع إلى الأجواء المهنية أكثر ولا تلتهي بالقشور.

الثور: الرياضة تناسبك اليوم لأن جسمك تعب ونفسيتك محبطة. عاشر الأشخاص حتى تأخذ منهم التفاؤل والإندفاع لأنك أصلاً حساس وتتأثر بالغير بسرعة.

الجوزاء: البعض من مواليد هذا البرج سيحظون بفرصة لقاء شخص يؤثر إيجاباً في حياتهم المهنية. العاشق المثالي هو من يحمل في داخله التجدد ولا يقهره الروتين أو هموم الحياة اليومية المملة.

السرطان: بعض الحساسية ستحصل بينك وبين الآخرين. هذا الوضع لن ينطبق على وضعك العاطفي.

الأسد: خبر جديد يصل إليك بالتلفون أو عن طريق الإنترنت ويُفرح قلبك ويحرّك مشاريعك المهنية والإجتماعية والعاطفية. كن إيجابياً ومنفتحاً وعفوياً ولا تتردد في إتخاذ القرار.

العذراء: ستكون حججك قوية في مجال العمل وستقنع الآخرين بذكائك ومهارتك في الكلام وهذه الميزة تتميّز بها أصلاً. يوم مناسب للطلاب والباحثين عن المعرفة والثقافة والتجارب الجديدة.

الميزان: مقاومتك الصحية جيدة في هذه الفترة. أنت في فترة إيجابية تقاربك فرص غير منتظرة. عامل الشريك بودية. الأجواء الإجتماعية تشجعك على التفكير بتنظيم رحلة أو سفر قصير مع الأحباء.

العقرب: تحنّب المشاكل التي يمكن أن تنتج عن ضغط العمل، حافظ على معنويات جيّدة ولا تغال في تعظيم الأمور. إذا كنت مرتبطاً، مشاكلك قابلة للحلّ بالحوار والتفاهم واللين.

القوس: قد يخطر في بالك أن الفرج قد حلّ أخيراً وانك لن تلبث أن تقفز خطوات السلّم خطوة واحدة. أنت تعيش فترة من تجدد الغرام بينك وبين الشريك.

الجدي:لا تبدد حيويتك في مجموعة من النشاطات المختلفة حتى لا تبعثر طاقتك. تحلّ مشاكلك العالقة مع الشريك ونفتح معه صفحة جديدة مما يريح نفسيتك وأعصابك.

الدلو: ناقش كل المواضيع التي لا تتفق عليها مع الشريك كي تنطلق على أسس واضحة بعيداً عن أي غموض أو التباس.

الحوت: لا تخلط بين النشاط الفاعل وبين الهرب إلى الأمام. واجه مشاكلك إن كانت شخصية أو مهنية وستجد حلاً بديلاً لها. لست في مناخ نفسي ملائم للاختلاط بالجنس الاخر.

مولود اليوم:

مولود 29 أكتوبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه قوة الإرادة والمقاومة والجاذبية وحفظ الأسرار والحماس والمبادرة والشجاعة والإقدام والجرأة. من عيوبه الميل للنقد والهجاء.