الأبراج اليومية ليوم السبت 18 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم السبت 18 فبراير 2023

18 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم السبت 18 فبراير 2023

الحمل: تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض أو في أغلب الظن نتيجة إرهاق أو إسراف في استعمال طاقتك. تتراكم عليك الاتهامات من الحبيب ولا تعرف كيف تُدافع عن نفسك.

الثور: في هذه الفترة يدور دولاب الحظ بعكس ما تشتهي. البعض يشعرون بالحب اليوم.

الجوزاء: تجنّب الهرولة وراء هموم العمل أو وراء النشاطات الإجتماعية، التقط أنفاسك واسترخِ لتعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد حيويته. حافِظ على النظام أثناء أدائك لمهنتها.

السرطان:راقِب نزعتك إلى المبالغة في كل المجالات. الرجل يهتم بشكله وهندامه اليوم أكثر من المعتاد.

الأسد: تفكّر بقلب الصفحة على علاقات صداقة لم تعود تؤمن بجديتها. قم بهذه التغييرات بهدوء ولكن بحزم. في العمل أنت نشيط وتملك كل الحوافز للتقدم والنجاح.

العذراء: قد تشعر أن جهودك غير مقدّرة على الصعيد العائلي أو الاجتماعي أو المهني ولكن المهم أن تؤمن بنفسك. الشاب يهتم بعمله أكثر من الحب.

الميزان:تجنّب في هذه الفترة الاحتكاك مع أشخاص لا تربطك فيهم أواصر تفاهم خصوصاً وأن الفلك يجعلك أكثر عرضة للانتقاد في المجتمع ولا سيما في العمل.

العقرب: الصعاب غالباً ما تكون كحجر الصقل الذي يجعل الحجارة الكريمة تستعيد بريقها وقيمتها. من ناحية القلب، بعض سوء التفاهم مع الشريك وارد خاصة إذا كنت قابلاً للتحريض.

القوس:اعتمد سلّم الأولويات للتخفيف من الضغوط مع اللجوء إلى الراحة والتمويه عن النفس كلمّا سنحت لك الفرصة، في الحب أنت مثالي اليوم وتدهش الحبيب باهتمامك بتفاصيل العلاقة.

الجدي: يسهل علينا أن ننصحك بأخذ قسط من الراحة ولكن عليك أن تختار إما الرزوح تحت الإرهاق الذي يتحوّل الى تعب جسدي مزمن أو غربلة المشاكل. في الحب أنت لجوج ومتعب.

الدلو: صحيح أن أوضاعك المهنية في ركود بعض الشيء ولكن هذا قابل للتحوّل الى حافز وحماس ومبادرة من أجل تخطّي هذه الحالة والاندفاع مجدداً الى ميدان العمل والكفاح والانطلاق في معركة الحياة.

الحوت: الأعمال تزداد عليك وقد تعمد إلى تأجيل بعضها من يوم إلى آخر. القلق يلعب دوراً سلبياً فيما تُقدم عليه إذ أنه يجلب أحياناً الوسواس. لا تطلب المستحيل.

مولود اليوم

مولود 18 فبراير الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو هو صاحب شخصية مميّزة، مجتهد منذ صغره، يهوى العلوم والفنون والسفر والتجوال. محظوظ في عالم المال والأعمال ورزقته حلوة.