الأبراج اليومية ليوم الإثنين 26 سبتمبر

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 26 سبتمبر

الحمل: أي موقف تتخذه اليوم سينجم عنه مرحلة مهمة جداً في تطورك في كل ميادين حياتك فتغدو أكثر شفافية. التفكير والتركيز مطلوبان قبل الإنطلاق في مشاريع عاطفية جديدة.

الثور: إنتبه من مضاعفات أي خطأ في عملك أو خطواتك المهنية والمالية. عاطفياً سيكون من الصعب التخلّص من أي خطأ ترتكبه مع الشريك.

الجوزاء: تنزع إلى عيش صراع بين العقل والمشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك. إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة التحولات في حياتك المهنية والإجتماعية.

السرطان: الأجواء المحيطة بك جيدة وودية وقد تستعمل جاذبيتك كسلاح تواجه به مقاومة الآخرين. لا تحمّل أصدقاءك تبعة مشاكلك المهنية إن حصلت حتى ولو كنت إستشرتهم سابقاً.

الأسد: كن ديبلوماسياً في التعاطي مع العلاقات المفيدة لك لأن هذا يسهّل حياتك ويفتح لك ابواباً تختصر من خلالها مسافات كبيرة لبلوغ أهدافك. إبحث عن العلاقات العاطفية المتزنة.

العذراء: إن كنت عازبة فإن علاقة راهنة قد تشق طريقها إليك وعليك أن تتركي الأمور تأخذ مجراها بهدوء. أنت مجتهد في عملك ومثابر.

الميزان:إذا كنت تود إجتذاب شخص يعجبك كثيراً فهذا هو الوقت الملائم لإثارة إنتباهه ولأسره. إنتبه من الحيرة في الحب ومن التردد في أخذ الموقف الملائم لمصلحتك العاطفية.

العقرب: تتوصل إلى تسجيل نقاط مصالحك بفضل المثابرة وقسط كبير من التفاؤل ستتعلم كيف تنمي الأمل والتفكير الإيجابي بطريقة عفوية وصادقة. عالج مشاكلك مع الحبيب قبل أن تستفحل.

القوس:تبدو اليوم متواضعاً وتعمل بكد. تكرم رؤساءك في العمل وبفضل الحظ تستطيع أن تتقدم بماعيتهم. في الحب، أنت ظريف ومنفتح خاصة الفتاة.

الجدي: تتميّز اليوم بروح العدل والقوة، يدعمك الفلك بشدة في كل ما تقوم به ستكون أكثر أهلية وإنفتاحاً للإنطلاق في مسيرة فكرية وروحية. الحب هو ملجأ أمين لك تهرب إايه عند الحاجة.

الدلو: إذا كنت مثابراً هذا سيجعل تطورك أكثر واقعية وسرعة. يهمك التألق والظهور في المجتمع وأن تكون مسموع الكلمة والموقف ومحترما بين الكبار والصغار.

الحوت: لا تبالغ في لوم نفسك والاخرين فكل منا يتعلّم من تجاربه. البعض من مواليد الميزان يعيشون حالة حب في السرّ لن يبوحوا به قبل فترة.

مولود اليوم

مولود 26 سبتمبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه العاطفة والجاذبية وحب الناس والمجتمع والقدرة على الإنسجام مع الغير بسهولة وطواعية. مزاجي ومتقلب وحالته النفسية تنعكس بسرعة على وجهه.