تنفيذاً للأمر الملكي الكريم.. تمديد إجازة اليوم الوطني للقطاع الخاص يوما إضافيا

 

اليوم الوطني السعودي 87 حيث أعلن وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي عن تمديد إجازة اليوم الوطني للقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية.

حيث تمتد إجازة اليوم الوطني السعودي يوما إضافيا لتشمل الإثنين 14 / 1 / 1440هـ الموافق 24 سبتمبر 2018م، تنفيذًا للأمر الملكي الكريم.

وأشار وزير العمل السعودي في تغريدة له من خلال صفحته الرسمية على التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأحد، إن الأمر الملكي يشمل أيضًا العاملين في القطاع الخاص.

ووجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتمديد إجازة اليوم الوطني ليوم واحد لتشمل اليوم الإثنين 14 / 1 / 1440هـ الموافق 24 سبتمبر 2018م.

ويأتي القرار الملكي الكريم من خادم الحرمسين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الذي يوافق اليوم الأحد 13 / 1 / 1440هـ الموافق 23 سبتمبر 2018م.

وفي سياق متصل أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي في المملكة العربية السعودية أن  اليوم الاثنين 1440/1/14هـ الموافق 2018/9/24م سيكون إجازة رسمية لجميع المؤسسات المالية التي تشرف عليها المؤسسة.

فتح الفروع المصرفية

وشددت المؤسسة التأكيد على البنوك والمصارف الاستمرار بفتح عدد من الفروع في الأماكن التي تستدعي الحاجة إلى التعامل مع البنوك ومنها المطارات والمنافذ الحدودية المختلفة، والإعلان عن ذلك بالوسائل المناسبة.

وأشارت مؤسسة النقد العربي السعودي في بيانها الرسمي والذي نشرته عبر موقعها الإلكتروني: "إشارة إلى التوجيه الكريم بتمديد إجازة اليوم الوطني ليوم الاثنين الموافق ٢٤ سبتمبر ٢٠١٨م، والحاقاً لتعميم المؤسسة الموجه للمؤسسات المالية التي تشرف عليها الخاص بإجازة اليوم الوطني للعام ١٤٤٠هـ ".

بيان رسمي

وأضاف بيان مؤسسة النقد السعودي: "يكون يوم الاثنين 14 / 1 / 1440 هـ الموافق 24 / 9 / 2018 م إجازة رسمية لجميع المؤسسات المالية التي تشرف عليها المؤسسة. مع التأكيد على البنوك والمصارف الاستمرار بفتح عدد من الفروع في الأماكن التي تستدعي الحاجة للتعامل مع البنوك وكذلك المطارات والمنافذ الحدودية المختلفة والاعلان عن ذلك بالوسائل المناسبة".