النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الأبراج اليومية ليوم الخميس 22 سبتمبر

الأبراج اليومية ليوم الخميس 22 سبتمبر
الأبراج اليومية ليوم الخميس 22 سبتمبر

الأبراج اليومية ليوم الخميس 22 سبتمبر

الحمل:تنشغل هذا اليوم بأمور مالية تلاحقك بمعظم ميادين حياتك العملية وحتى في معظم أمورك الحياتية. البعض يسعون لإيجاد باب فرج ينجون منه إلى مستوى حياة أفضل.

الثور:الفلك العاطفي يدور لصالحك. أما انت سيدتي، فتحتاجين إلى استجماع كل قوتك وإرادتك للنهوض بأعباء جديدة قد تتحملين مسؤوليتها على الصعيد المنزلي والعائلي.

الجوزاء: لا تدع هدفك يغيب عن عينيك وأنت في غمرة النجاحات العابرة أو المرحلية. إحذر من المغامرة في العمليات المالية ولا تترك الظروف أو عدم الإحتراز يتحكم بك وبمصالحك.

السرطان: واجه تحديات الحياة بحكمة وروية. تستعيد علاقة قد خفّ إيقاعها مع أحد الأصدقاء. بوسعك ممارسة هواية البستنة أو الإعتناء بالزهور فهي من الهوايات المريحة للأعصاب والجسد.

الأسد: كن كريما، صادقا ومنفتحاً بعفوية وبدون تصنع. تجنب فخ الطمع على كل الأصعدة حتى في الحب. لا تطمع بطيبة الحبيب وتفهمه لظروفك. في العمل أيضا لا تستغل الناس الضعفاء.

العذراء: بعض المواليد يعرفون كم قاوموا دخول العاطفة إلى حياتهم بسبب أهداف رسموها لأنفسهم أو وجه من الماضي. بوسعك الخروج إلى الطبيعة والتريض لتحافظ على حالة نفسية طبيعية ومنفتحة.

الميزان: لا تستهلك ما توفره من مال من دون دراسة ولا تصرّ على التشبث بأراء وحلول لمشاكلك تعرف مسبقاً أنها لن تؤتي ثمارها. حافظ على علاقتك الزوجية من الروتين والتدهور.

العقرب: يكون المجال مفتوحاً للتقرب من بعض الأشخاص الذين يهتمون لأمرك ويساعدونك على تحقيق مشروع أو هدف تسعى إليه.

القوس: كل خطوة قابلة لأن تحمل معها النجاح وبالتالي سيسمح لك بالتخفيف من حدة قلقك. تشعر بالرغبة في الإختلاط بالناس وخصوصا المقربين منك والجنس الأخر.

الجدي: انت تنشد الدعم المعنوي من اشخاص تثق بهم وانت في دائرة القلق. لا تتردد في التعبير عن مشاعرك وعيش سعادة لقائك بمن تحب والتفاؤل به واخذ طاقة ايجابية منه.

الدلو: تأخذ الأمور بالتحسن وتشعر وكأن الحلول أو المساعدة تأتيك من أبواب لم تكن تنتظرها. قد تكون على وشك الوقوع في الغرام من دون أن تدرك ذلك.

الحوت: كن أكثر مرونة وإنفتاحا على أفكار جريئة ولكنها حديثة وتتأقلم مع تطور التعامل المادي الحديث، الأمر يتطلب منك شجاعة وتحدياً. عالج مشاكلك مع الحبيب حتى لا تستفحل.

مولود اليوم

مولود 22 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الفطنة والذكاء والمواهب والقدرة على فهم الآخرين والإنسجام معهم مهما كانت طباعهم معقدة وصعبة. يتأخر في الحب والزواج لأنه يفكر في مهنته قبل أي شيء آخر.

×