خريطة الابراج الهندية بالتفصيل

تماماً كالأبراج الفلكية، يتوزّع المواليد على اثني عشر برجاً هندياً، وكما الأبراج الصينية فإن أسماء الأبراج الهندية تعود لأسماء حيوانات وهي تعتمد على يوم وشهر ميلاد الشخص، وتختلف صفات كل برج عن الأخر.
 فما هي خريطة الابراج الهندية بالتفصيل؟

برج ثعلب الماء (20 يناير - 18 فبراير): يتميّز بشخصية غير تقليدية، ويتمتع بمخيّلة خصبة وذكاء حاد، من عيوبه التمرد والتسرع.

برج الذئب (19 فبراير - 20 مارس): يتمتع بشخصية شغوفة، يبحث عن الاستقلالية والحرية، لكنه مصاب في الهوس في علاقاتهم

برج الصقر (21 مارس - 19 أبريل): وقته ثمين ويكره إضاعته. يتمتع بشخصية قيادية من الدرجة الأولى. هو عنيد ولا يعترف بإحتمالية كونه على خطأ.

برج القندس (20 أبريل - 20 مايو): قادر على تخطي العوائق وإنجاز الأعمال مهما كانت صعبة، إلا أنهم لا يقبل النقاش ويفرض آرائه على الآخرين.

برج الغزال (21 مايو - 20 يونيو): هو شخص حكيم ويتمتع بحس دعابة عالي، يعيبه نرجسيته التي ينجرف وراءها.

برج نقار الخشب (21 يونيو - 21 يوليو): يتعاطف مع الجميع ويتمتع بحس رومانسي عالي، أهم عيوبه الغيرة وسرعة الغضب.

برج السلمون (22 يوليو - 22 أغسطس): يتميّز بالنشاط والحيوية، بالإضافة إلى الكرم والذكاء الحاد، إلا أنه أحيانا يتسم بالفظاظة وعدم القدرة على تحمل الآخرين.

برج الدب (22 أغسطس - 21 سبتمبر): يتميّز بالقدرة على تنظيم الأعمال، ولا يخشى قول الحقيقة مهما كانت جارحة. من عيوبه الشك والانغلاق على نفسه أحيانا.

برج الغراب (22 سبتمبر - 22 أكتوبر): يتمتع بجاذبية وسحر لا يقاوم، كما يتسم بطبيعة دبلوماسية، لكن يعيبه حدة طباعه أحيانا.

برج الأفعى (23 أكتوبر - 22 نوفمبر): يجيد حفظ الأسرار بالإضافة إلى قدرته على الاحتفاظ بالأسرار، تقلباته المزاجية الحادة هي ما تنفر من حوله منه.

برج البومة (23 نوفمبر - 21 ديسمبر): شخصيته مرنة بشكل واضح ويتسمو بالود، إلا أنه يتصف باللامبالاة والتهور في كثير من الأحيان.

برج الإوزّة (22 ديسمبر - 19 يناير): هو الشخص المناسب للمهام الصعبة، يتمتع بالطموح والمثابرة، لكن يعيبه سرعة التعلق وهوس حب التملك.