توقعات الأبراج ليوم الجمعة 16 سبتمبر

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 16 سبتمبر

الحمل: تستطيع أن تتمتع باللعب للتسلية والإسترخاء والتقارب مع عائلتك وأصدقائك، لا تفكر بهموم العمل فاليوم هو لنسيان التعب والهموم وللتسلية والمتعة للقاء المحبين مع بعضهم البعض.

الثور: كن مستمعاً اليوم فقد تستفيد من نصائح الغير وآرائهم وخبرتهم. تتعاطى اليوم بحنكة مع تطوراتك العملية والمهنية.

الجوزاء: الحظ لن يتخلى عنك اليوم إنما قد يأخذ أشكالا مختلفة في المكان والزمان. كن واعيا وإنتبه إلى الفرص السانحة ولا تفوتها.

السرطان: إختصر الأعمال التي تستهلك طاقتك الجسدية والفكرية خصوصا إذا كان يمكنك تأجيلها لوقت لاحق. يومك ناجح في العلاقة والحب.

الأسد: قد تمر بحالات من الحيرة والتلبّك والشك بنفسك والآخرين وهذا ينعكس بشكل سلبي على مزاجك وإنتاجك المهني وحسن علاقتك مع الآخرين. إنتبه من توتر الأعصاب.

العذراء: شخص مسافر قد يعرض عليك تأمين أغراض خاصة قد تحتاجها إذا طلبتها منه. المرأة المتزوجة تكون ديبلوماسية وتتجنب أي مواجهة مع زوجها وتستبدلها بالحوار.

الميزان: إتصال مفاجئ من أصدقاء قدامى يطلبون لقاءك وهذا يفرح قلبكم ويجعلك تواجه الحياة بثقة أكبر ومعنويات أعلى. في الحب أنت لجوج وأناني.

العقرب: عليك توقّع لحظات رومانسية هذا اليوم خاصة للفتاة التي تبحث عن شريك يريحها ويبعد عنها الملل وروتين الحياة. يوم مناسب للراحة والإسترخاء والتأمل والصلاة.

القوس: لا تفتح جروح الماضي وحاول أن تنسى اللحظات السيئة التي أبعدتك عن إستقرارك النفسي والإجتماعي والعاطفي.

الجدي: تغيّر الطقس قد يؤثر على صحتك ويجعلك حساساً ميالا للكآبة. إملأ وقتك بالقراءة وإتمام إنشغالات لم تكتمل بعد.

الدلو: كن منطقياً في مصاريفك وأترك مجالاً لإختصار شراء ما لست مضطراً لشرائهم. لا مدخول اليوم بل المهم هو الإعداد للأسبوع المقبل.

الحوت: حاول أن تغيّر في هندامك وتسريحة شعرك فبعض المناسبات الجميلة بإنتظارك وعليك أن تكون جذاباً ومقبولاً. في العمل أنت نظامي ومثابر وهذا يضعك أمام النجاح.

مولود اليوم

مولود 16 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتاثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الثقة بالنفس وهدوء البال والتعبير الواضح والصريح عن النوايا والأفكار والمشاعر. عمليّ ومنظّم ويكره الفوضى.