النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تغييرات في حياة مواليد هذه الأبراج قبل 2022

تغييرات في حياة مواليد هذه الأبراج قبل 2022
تغييرات في حياة مواليد هذه الأبراج قبل 2022

إقترب عام جديد لتحين معه توقعات الأبراج 2022، فهل يتبدّل حظ مواليد الأبراج الـ12 عما كان عليه في العام 2021. قد تنذر الأشهر الأخيرة من العام الحالي بالتبدلات المنتظرة في السنة المقبلة، إذ تشهد حياة بعض المواليد تغييرات كبيرة قبيل إنطلاق العام الجديد ومعه توقعات الأبراج 2022.

مواليد هذه الأبراج سيشهدون تغييرات قبل توقعات الأبراج 2022

برج الحمل

إمكانيّة فُرص عمل جديدة أفضل أو توقيع عقد عمل هامّ خصوصاً لِرجال ونساء الأعمال. في الحب، أول ستّة أشهر من السنة لا مُفاجآت حلوة. النصف الثاني من العام 2021 مليء بالتعارُف مع إمكانيّة إرتباط لِلبعض خصوصاً مواليد العشريّة الأولى والثالثة.

برج الأسد

في النصف الثاني من السنة تحت تأثير جوبيتر والمريخ وعطارد أنتَ على طريق تسلّق قُمم النجاح ولِلبعض تغيير السكن أو السفر لِلعمل في الخارج . في الحُبّ ، لِلمتزوّجين تحت تأثير جوبيتر (الحظّ) وساتورن (المسؤوليّة) هناك قرارات هامّة لِتدعيم الزواج أو السكن أو الإنجاب. البعض يتعرّض لِتجربة الخيانة الزوجيّة. للإرتباط والزواج خاصّةً الجادّين منهم، الفترات المؤاتية هي بين 23 مارس و 19 أبريل وأيضاً بين 8 أكتوبر و 6 نوفمبر.

برج الميزان

في النصف الثاني من السنة يعتمد مولود الميزان على نفسه أكثر من إعتماده على الحظّ لأنه يحصد ثِمار ما زرعه في النصف الأول من السنة. في الحُبّ ، لِلمتزوّجين ، بعض المتاعب بين 7 يناير وآخر فبراير تحت تأثير المريخ Mars . الربيع يحمل معه الأفراح ومشاريع السفر. الخريف يحمل معه فكرة إنجاب طفل لِلبعض ، ولِلبعض الآخر تغيير ديكور وأثاث البيت . لِلعازبين ، كوكبا جوبيتر وساتورن تدعمان لِقاءات عاطفيّة جديدة. الأوقات المُفضّلة هي بين 1 و 22 (يناير) لِمواليد العشريّة الأولى والثانية وبين 1 و 16 فبراير لِمواليد العشريّة الثانية والثالثة وشهر سبتمبر لِجميع المواليد

برج القوس

في أيلول يتلقّى القوس الدعم الذي ينتظره. تنتهي سنة 2021 بِنجاحات جيّدة خاصّةً لمولودة القوس. لِلعازبين ، يرغب مولود القوس بتجديد حياته العاطفيّة وعلى أُسس جديدة مع المُحافظة على الإستقلاليّة والشغف. الأشهر المُناسبة لِلحُبّ هي آذار ونيسان وتشرين الأول وكانون الأول.

برج الحوت

بين 8 أكتوبر و 18 ديسمبر أمامك فُرص جديدة لِلنجاح والربح إذا كان عملك حُرّاً ، ولِلترقية إذا كُنتَ مُوظّفاً . في سبتمبر وحتى نهاية السنة هناك إنفتاح قويّ على المُجتمع.

×