توقعات الأبراج ليوم السبت 27 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 27 أغسطس

الحمل: أنتَ فريسة القلق والتفكير، وتعرف كيف تتصرّف حيال بعض المُشكلات الماليّة المُتراكمة. أنت مُستعدّ لتقَبُّل أي رأي من الحبيب لأنك موضوعي ومنطقي مع نفسك.

الثور: تُلاحظ تَزايُد المصاريف بشكل غير مُتوقَّع إستبق الأمر وحاوِلْ ضبط ميزانيّتك. تَوقَّع إستلام دعوة من صديق عزيز إلى مُناسبة سوف تسمح لك بالتعرّف خلالها إلى أشخاص جُدُد تسعدك صحبتهم.

الجوزاء: لا ترمِ الأفكار والإنطباعات قبل أن تتأمّل جيّداً ولا تحقد على أحد قبل أن تُعطيه فرصة الدفاع عن نفسه. هذه المواقف الحكيمة قد تُخفّف عنك وطأة الوقوع بالتسرّع والشعور بالخيبة.

السرطان: الأضواء مُسلّطة عليك إن في العمل أو في المجتمع. تشعر بوجوب الحذر داخل محيط العمل حيث أن التعامُل مع الزملاء أو مع أصحاب العمل يستتبع نتائج مع تغيُّر أسلوبك.

الأسد: الطواعيّة والديبلوماسيّة ضروريّتان، لإقامة علاقات ثابتة ومُهمّة إن على الصعيد المهني أو العاطفي أو الإجتماعي. كُنْ عقلانيّاً كي تعيش مُرتاحاً وبعيداً عن الهموم الماديّة .

العذراء: حدسك في مكانه خصوصاً في وجود حاسدين أو حاقدين يتحيّنون الفرصة كي يصطادون في المياه العكرة وينالوا من إنجازات سبق لك وتميّزت بها في العمل.

الميزان: تشعر بالرغبة في تحسين علاقتك بشركائك إن في العمل أو في الحياة الزوجيّة والعاطفيّة. بالفعل هناك تقارُب وإنسجام فكري.

العقرب: تنهمك في الحسابات التي لها علاقة بالشراكة وتعمل على ضبط الميزانيّة. كما وتُثار لدى البعض قضايا مع الأهل لها علاقة بتقاسُم أرباح أو لها علاقة بتركة .

القوس: تعزز عملك وتوسع نشاطك مع إثارة حماسك عند بلوغك النتائج المرجوّة. مشروع شراكة عاطفيّة على وشك أن يتحوّل إلى واقع، فلا تتأخّر إذا ما كُنتَ مُقتنعاً وحاضراً للإرتباط.

الجدي: تجد الفرصة المهنيّة التي تبحث عنها وتُلاحظ مدى تَقارُب وجهات النظر عنك وعند الشريك ممّا يُسهّل التَعامُل بينكما لصالح العمل.

الدلو: شركاؤك إن على الصعيد العملي أو العاطفي بألف خير. في هذه الفترة تشعر بتحرّك عواطفك بإتجاه شخص تفصلك عنه المسافات.

الحوت: ماليّاً أنت تُسيطر على الوضع وتتعلّق بميزانيّة تحفظ لك خط الرجعة. أنتِ سيدتي، فلا تتسرّعي بإطلاق الأحكام على شخص بالكاد تعرفينه خُذي وقتك للتعرّف مليّاً عليه.