النسخة الإلكترونية

ماذا في توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع؟

ماذا في توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع؟
ماذا في توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع؟

ماذا يخبئ لكم الفلك من توقعات الأبراج من السبت 21 أغسطس إلى الجمعة 27 أغسطس 2021؟ إليكم أبرز توقعات الأبراج لهذا الأسبوع لعالم الفلك الدكتور سمير طنب.

برج الحمل

يجب أن تتعلّم كيف تُوازن طُموحاتك وكيف تتّخذ القرارات الصحيحة وتلتزم بأهداف قابلة لِلتحقيق. تكون فُرص الربح إلى جانبك ومن ضمنها زيادة المداخيل الماديّة ، لكن المطلوب منك التركيز العميق على الجديّة والصدق والتصرّف المنطقي في تعاطيك مع الآخرين. كوكب الحُبّ الزهرة يُضفي عليك مظهراً جذّاباً ولائقاً يلفت إليك الأنظار ويجعلك تبدو كَنجم قادر على إستقطاب المُعجبين من حوله.

برج الثور

بعض مواليد هذا البرج قد يستفيدون من إنطلاقة جديدة في حياتهم خصوصاً المهنيّة، أو قد يستثمرون طاقاتهم في مشروع أو مؤسّسة طموحة ولا بأس من المُغامرة أحياناً . إنطلق ولكن من دون أن تفقد الإحساس بالواقع . يجب أن تُقاوم نزعتك إلى المصروف وإلى شراء كميات من الأشياء غير الضروريّة. تملك موارد صحيّة جيّدة ولكن يجب أن تعرف كيف تُحافظ عليها، لذا لا تُقلّل من الوقاية الصحيّة وتنشّق الهواء النظيف.

برج الجوزاء

أنتَ مُتعَب في هذه الفترة يا مولود الجوزاء . يُتعبك وضعك الصحّي ويُثير قلقك حتى ولو أكّد لكَ الأطباء أو المُقرّبين أن الأمر لا يتعدّى كونه إرهاقاً عابراً أو إنعكاساً لِحالة نفسيّة متأزّمة نتيجة الوضع المهني أو نتيجة مُشكلة شخصيّة تجعلك تنحني تحت وطأة ضغطها. الحلّ قد يكون بسيطاً وفي مُتناول يدك خصوصاً في بدايته. إلجأ إلى الراحة وخُذْ عطلة مُبكرة وأقصد مكاناً يسمح لك بالإستجمام. عاطفيّاً، بعض الأخبار الحلوة سترفع من معنويّاتك الهابطة .

برج السرطان

عصبيّتك وحساسيّتك المُفرطة في هذه الفترة قد يجعلانك سريع الإنفعال، فحاوِلْ أن لا تصل بك الأمور إلى حدّ المُواجهة مع الآخرين. قد تفهم عزيزي المصادر المُعزّزة لِمشاكلك إذا عرفت أنَّ الشمس تَتعارض مع كواكب أخرى، وهذه النسمة الفلكيّة السلبيّة سوف تزيد من حِدّة الضائقة الماليّة التي قد يتعرّض لها بعض مواليد السرطان فيما آخرون يُعانون من إنتقاد المُجتمع لهم بسبب وضع مُعيّن وخاصّةً في العمل. عاطفيّاً ، الأمور تسير بإنتظام ونحو الإستقرار.

برج الأسد

المريخ يؤثّر سلباً من ناحية السكن وفي العلاقة مع الأهل. نَنصحك من ناحية أخرى بأخذ الحيطة والحذر عند التعامُل بالأدوات الحادّة أو النار داخل المنزل. المُشتري يجعلك تملك القُدرة على إبتكار أفكار جديدة ومُفيدة لِنجاحك المهنيّ والإجتماعيّ والعاطفيّ. إفتح صفحة في علاقتك مع الناس، فَتُقبِل على الحياة بِعزيمة وهِمّة أفضل من السابق. صحيّاً، أنتَ مُرتاح.

برج العذراء

لا تَركُن إلى اليأس أو الضيق والضجر وحارِبْ الأفكار السوداء التي تظهر أحياناً في حياتك أنتَ المعروف بأفكارك وهواجسك ووساوسك. كُنْ واضحاً في علاقتك مع مُحيطك. إضطلعْ بِمسؤوليّاتك تجاهه ولا تُغفِل إمكانيّات التعرُّض لِبعض الأفخاخ والعراقيل من قبل مَن يُحيطون بك. في نهاية الأسبوع ، تزداد مَكاسبك الماليّة وحاوِلْ أن تضبط ميزانيّتك. بعض الخلافات مُحتملة مع الشريك العاطفي خاصّةً إذا رفعت سقف مطالبك وشروطك.

برج الميزان

في أكثر من موضوع سوف تَجد نفسك في موقع قادر على فرض آرائك في ما يتعلّق بالتطوّر المُحتمل لأعمالك . لا تكتفِ بإحتمال واحد وأطلق العنان لِمخيّلتك. يجب أن تعرف من ناحية أخرى كيف تَتعامل مع تأثير الآخرين على مُختلف المواضيع المَطروحة. يُضفي عليك كوكب  "الزهرة" مظهراً خارجيّاً جذّاباً يُعوّض عليك نوعاً ما السوء الذي تشعر به أحياناً. تكون مُحاطاً بقوّة عاطفيّة تدعمك وتُخفّف من قلقك وقد يتمّ في هذه الفترة مشروع إرتباط رسمي.

برج العقرب

حاوِلْ أن تخلد لِلراحة خصوصاً على أثر ما عانيته من إرهاق في هذه الفترة. إغتنمْ أوقات العُطَل لِتخرُج لِلتنّزه في أحضان الطبيعة. خُذْ وقتك لِتُراقِب الأشياء التي لم يصنعها الإنسان مثل عظمة الجبال ووِسع السماء وجمال البحر. هكذا سوف تُدركُ عظمة الخالق ومعها الهدوء والسكينة التي تربحها من تأمُّل الطبيعة. إذا كُنتَ مُرتبطاً، تبحث عند الشريك عن التفهمّ والصبر والعطف خصوصاً وأنّك تمرّ بِظروف عصيبة تضعك أحياناً في مواقف حرجة .

برج القوس

إحذرْ من الإنفعال والعناد خاصّةً إذا كُنتَ تتعامل مع الأسرة أو الجيران أو المُقرّبين منك، فالمُواجهة أو الخلافات في هذه الوضعيّة قد تترك آثاراً سلبيّة. لا تُبالغ في الإنتقاد لِلغير ولا تعتقد أنّك في منأى عن الحاجة إلى الغير مهما كانت ظروفك جيّدة. في مُنتصف الأسبوع تشعر بِضغط في العمل وتُحاول إنجاز ما هو عاجل منه. تَراكُم العمل يخلق جوّاً من المُشاحنات مع المسؤولين.

برج الجدي

تشعر صديقي هذا الأسبوع بإرتياح نفسيّ وجسديّ وأنتَ تعيش حالة رومنسيّة وعاطفيّة تجعلك مُتفائلاً وقادراً على تَحّمُّل أي ظرف يطرأ عليك، أضِفْ إلى ذلك أنَّ الحظّ يقف إلى جانبك. مُفاجآت عاطفيّة سارّة في إنتظارك هذا الأسبوع وغالباً ما تنبع من ضمن ميدان العمل . تكون مُتفهّماً لِمشاعر الحبيب، مُتلهّفاً لِلتقرّب منه، حاضراً لِوضع وتنفيذ مشاريع تكون فيها برفقته إمّا لِلتنزّه أو لِتمضية أطول وقت مُمكن معا ً.

برج الدلو

في 23 و 24 و 25 من الشهر تشعر بِشحنة من التعصيب الذي يزيدك توتّراً ويُساهم في إرتكاب هفوات إن على صعيد العمل أو حتى مع المُحيطين بك. من ناحية أخرى تجد نفسك صديقي هذا الأسبوع مدعوّاً إلى مُشاطرة أفكارك مع آخرين وإلى التعبير عنها على الملأ. يتعزّز إهتمامك بما يدور حولك ويتركّز على التخلّص من مُشكلة كانت تُعيق إنطلاقتك في ميدان العمل. إتّصالات إجتماعيّة تجعلك تَتعرّف على أشخاص يُمكن أن ينشأ معهم إعجاب مُتبادل.

برج الحوت

على صعيد المنزل ، تميل في هذه الفترة إلى إدخال تعديلات وتحسينات على ديكور المنزل. في مُنتصف الأسبوع تتعزّز الشراكة العاطفيّة وتكون هذه فُرصة جيّدة لإتمام مشروع إرتباط أو زواج . إذا كُنتَ مُرتبطاً، أنتَ في أحسن حالاتك العاطفيّة، شريك مثالي وأب مُحبّ وحنون. هذه الأجواء المُريحة تُساعدك على تخطّي مشاكل العمل وهموم الحياة.

شخصيّة وحظّ المولود بين 21 و 27 أغسطس

المولود بين 21 و 22 أغسطس الذي ينتمي أصلاً إلى برج الأسد يتأثّر بالشمس التي تمنحه الإرادة والعزم والنشاط ، كما تُعطيه بعض الكبرياء والغرور وعزّة النفس . المرأة المولودة تتميّز بالثّقة بالنفس والرغبة بِتملُّك الحبيب وأسرِه. الطفل المولود يكبر وينضج قبل أوانه.

المولود بين 23 و 27 أغسطس الذي ينتمي أصلاً إلى برج العذراء يتأثّر بِكوكب عُطارد Mercure كوكب الإتّصالات والتبادُل الفكري مع الناس. يتميّز بِحبّه لِلدراسة  والعلم وهو فصيح ، مُتحدّث لبِق وميّال إلى النقد أحياناً . المرأة المولودة تتميّز بالخجل فهي لا تُقدِم على المُغامرات العاطفيّة وهي تحتاج إلى شخص على قدر كبير من الفهم لكي تعيش حياة سعيدة.

×