النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الإثنين 15 أغسطس

توقعات الأبراج ليوم الإثنين 15 أغسطس
توقعات الأبراج ليوم الإثنين 15 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 15 أغسطس

الحمل: الوقت ليس متأخراً لمراجعة أسلوب عملك، فالمرحلة تتطلب منك إدخال بعض التجديد والأفكار الخلاقة ليقتنع من يهمّك أمرهم بصوابية أهدافك أو مشاريعك القريبة والملموسة.

الثور: قد تلتقي اليوم بأصدقاء لم ترهم منذ فترة وستتلقى منهم الإشادة والتشجيع لانك قد تغيّرت نحو الأفضل. تعرف اليوم كيف تجد الإنسجام من خلال الصعوبة والتجربة.

الجوزاء: تشعر اليوم بالقوة والمتانة والإنتباه والرغبة بالعمل والتنظيم. في الحب أنت اليوم شديد التعلق بالتفاصيل مما قد يزعج الشريك ويجعله يأخذ الإحتياطات اللازمة.

السرطان:فكّر بالآخرين ومصالحهم ولا تنجرف فقط إلى تأمين مصالحك الذاتية. يجب أن تتعلّم كيف توفّق بين رغباتك وأفعالك. برنامج عملك حافل، تشجّع. من ناحية القلب الأمور على ما يرام.

الأسد: إذا كنت تنوي القيام بتصليحات في منزلك أو سيارتك، تعامل مع أصحاب الإختصاص والمصداقية لأنك معرّض للغش اليوم. في الحب أنت بمواجهة حالات حرجة في العلاقة.

العذراء: تشعر للتعب وبعض العوارض الصحية المزعجة وذلك بسبب عدم مراعاتك للوقاية الصحية. تجنّب الأعمال المرهقة وفكّر في المواضيع الترفيهية، وفي الحب كن متفائلاً.

الميزان:تشعر بقدرة على المثابرة، تتحمس للعمل، تخطط لمشاريع مستقبلية وتقبل بشغف على تنفيذ أعمالك. من الجيد مرافقة الاولاد في نشاطات تزيد من الثقة بينك وبينهم وترفع نسبة الالفة والمودة معهم.

العقرب: الأجواء العاطفية والرومانسية في أحسن حالاتها، وهي تنعكس بشكل تلقائي على كل جوانب الحياة. الأجواء المهنية جيدة وعليك بوضع مخطط واضح.

القوس: البعض يرزقون بهذه الفترة بمولود جديد يسعد قلبهم. إذا كنت تنوي إدخال تعديل على ديكور المنزل فهذه الفترة جيدة وتدخل الفرح إلى قلب الشريك والأولاد.

الجدي: أنت مثابر ونظامي ما يوصلك إلى النجاح لكن إبتعد عن العصبية التي قد تزعج من تتعامل معهم مهنياً أو تجارياً وخاصة في مجال البيع والشراء.

الدلو: صديق مقرّب منك يرفع لك معنوياتك الهابطة ويعطيك الأفكار والحلول لمشاكلك الطارئة. لن تجد في الحب الملاذ الملائم لك اليوم، وعليك البحث عن البديل الذي يمكن أن يكون ممارسة هواياتك المفضلة.

الحوت: إنتبه من التسرع والسرعة في القيادة على الطرقات فالحوادث لا تقع فقط مع الآخرين. على الصعيد العاطفي يتجاذبك عدد من الأفكار المتعارضة، إختر الأكثر تلاؤماً مع وضعك.

مولود اليوم

مولود 15 أغسطس الذي ينتمي لبرج الأسد ويتأثر بالشمس التي تعطيه العناد والطاقة الفكرية والجسدية. لا يتعب ولا يكلّ ولا يملّ ولا يتراجع عن جهوده حتى ولا يشعر بعقبات.

×