النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تاثير الكواكب على الابراج في 2021

تاثير الكواكب على الابراج في 2021
تاثير الكواكب على الابراج في 2021

تؤثر كواكب عدة على توقعات الأبراج 2021، فإما تساند المواليد في مشاريهم وتحركاته، أو تعرقل مخططاتهم، ووفق توقعات الأبراج 2021 لعالم الفلك سمير طنب فإن العديد من الكواكب مثل الزهرة وعطارد وأورانوس والمريخ وزحل والمشتري وغيرها ستدخل إلى الأبراج.

إليكم تأثير الكواكب على توقعات الأبراج 2021 حسب عالم الفلك الدكتور سمير طنب.

توقعات الأبراج 2021 لبرج الحمل

في يناير الشمس (الطاقة) والزهرة Venus (النجاح الإجتماعي) وكوكب عطارد Mercure (الإتّصال مع الناس) كُلّها تُساند إندفاعاتك المهنيّة بِنجاح . كوكب أورانوس Uranus (التجدّد) وكوكب نبتون Neptune (الحدس) تُؤمّن كذلك الفُرص طوال السنة. في أغسطس كوكب الزهرة  Venus يجعل العلاقة الزوجيّة مُمتازة. بين 28 سبتمبر و 18 أكتوبر الحوار والصبر ضروريّان بِسبب تراجُع كوكب عطارد Mercure . لِلعازبين ، أول ستّة أشهر من السنة لا مُفاجآت حلوة.

توقعات الأبراج 2021 لبرج الثور

كوكب المُشتري (الحظّ) وكوكب زحل (الحكمة) تعملان معاً في برج الدلو في المجال المهني وهذا جيّد بالنسبة لِمولود الثور. كوكب أورانوس Uranus يتواجد في برج الثور منذ 3 سنوات سَيوجّه مولود الثور نحو الإستقلاليّة، تغيير الإتّجاه المهني، تخصُّص علمي أو مهني جديد وكُلّ ما هو تجدُّد. في سبتمبر كوكب الزهرة Venus يُعيد العلاقة إلى طبيعتها الجميلة. العلاقات بين الأحبّة تشتعل في أغسطس تحت تأثير كوكب المريخ Mars الذي يؤجّج الغريزة وتحت تأثير كوكب الزهرة Venus الذي يؤجّج المشاعر.

توقعات الأبراج 2021 لبرج الجوزاء

كوكب نبتون Neptune يدعمك في عملك ويمنحك الأفكار الإبداعيّة . كوكب المشتري Jupiter (الحظّ والثقة) وزحل (الحكمة) تدعمك في خلق مشاريع مهنيّة جديدة تتميّز على السواء بالواقعيّة والجُرأة والتجدّد . الإنتقال السريع لِجوبيتر إلى برج الحوت من 14 مايو وحتى 28 يوليو يمنح لِمولود الجوزاء خاصّةً من هُم من مواليد العشريّة الأولى الطاقة والحظّ. كوكب عطارد Mercure شفيع برجك يتراجع من 28 سبتمبر وحتى 15 أكتوبر وهنا عليك أيّها الجوزاء بإبطاء إيقاع تحرّكاتك تجنبّاً لأخطاء مُحتملة .

توقعات الأبراج 2021 لبرج السرطان

يبدأ العام الجديد بِنشاط مع وجود كوكب الزهرة Venus والمريخ Mars في برج الثور الذي هو برج صديق لكَ وهو يرسم لك أوضاعاً مهنيّة مُستقرّة وطويلة الأمد. من منتصف مايو وحتى نهاية يوليو يدخل كوكب المشتري Jupiter إلى برج صديق لك هو الحوت ما يمنحك الحظّ والمال وتحقيق الطموحات الكبيرة . في الخريف كوكب عطارد Mercure يُشوّش تفكيرك ويضعك في مُواجهة أشخاص أو ظروف لا تنسجم معها.

توقعات الأبراج 2021 لبرج الأسد

بين 7 يناير و 4 مارس كوكب المريخ Mars يُسبّب له بعض الشعور بِعدم الرضا والخوف من الفشل خاصّةً إذا كان يخوض مجالات جديدة عليه وتحمل معها بعض المُغامرة وعندما يكون مُجبراً لِلعمل ضمن فريق عمل غير مُتجانس. في أبريل تحت تأثير ثلاث كواكب في برج الحمل الذي هو برج صديق له، المعنويّات ترتفع والأعمال تَقترب من النجاح. في النصف الثاني من السنة تحت تأثير جوبيتر والمريخ وعطارد أنتَ على طريق تسلّق قُمم النجاح ولِلبعض تغيير السكن أو السفر لِلعمل في الخارج .

توقعات الأبراج 2021 لبرج العذراء

إنَّ دخول كوكب المشتري (القائد) وكوكب زحل (الإداري) إلى قطاع العمل لدى مولود العذراء هو فُرصة مُمتازة لأنّهما يدعمان الإبداع والإستقلاليّة والنجاح. من مارس إلى يونيو الكواكب السريعة مثل المريخ (الفعاليّة) والزُهرة (الشعبيّة) وعطارد (سهولة الإتّصال الإجتماعي) تَعبُر القطاع الفلكي للمهنة وتدعم طموحاتك أيّها العذراء.

توقعات الأبراج 2021 لبرج الميزان

من 24 أبريل وحتى 20 يوليو مَجموعة كواكب هي الشمس (الطاقة) عطارد (العقل) الزهرة  Venus (المحبّة) تَعبُر قطاع المهنة في تقاطُع إيجابي مع كوكب نبتون (الحدس والإلهام)، يُعطي مولود الميزان الخيال الواسع والتفوّق في العلاقات الإجتماعيّة والمهنيّة وهذا يدرّ النجاح والأرباح.

توقعات الأبراج 2021 لبرج العقرب

في 4 نوفمبر موعد القمر الجديد يرغب مولود العقرب بخوض مجالات مهنيّة جديدة مُتّكلاً على خبرة الشركاء. من 13 وحتى 21 نوفمبر بدعم من مركور وبلوتون ونبتون يستطيع إتّخاذ قرارات صائبة يقطف ثمارها حتى نهاية سنة 2021 .

توقعات الأبراج 2021 لبرج القوس

بِدءاً من 8 يناير يدخل المريخ Mars القطاع الفلكي لِلعمل ويُعطي مولود القوس الطاقة والإرادة لِمواجهة الصُعوبات. جوبيتر وساتورن يُحرّكان لدى مولود القوس الخَلق والإبداع والقُدرة على إقناع الغير بِمُشاريعه ووُجهات نظره وذلك بين 10 يناير و 16 فبراير .

توقعات الأبراج 2021 لبرج الجدي

أمام الجدي فُرص هامّة يَحصل عليها من وجود جوبيتر وساتورن في برج الدلو شرط أن يكون سريعاً ولا يَغرق في التفاصيل والتردّد. بين 5 مارس و 30 مايو أمامه فُرص تغيير العمل والحصول على وظيفة لِلعاطلين عن العمل .

توقعات الأبراج 2021 لبرج الدلو

الثلاثي مركور وجوبيتر وساتورن تتواجد معاً في برج الدلو وتفتح أمام المولود آفاق مشاريع جديدة ومُربحة، وهنا يُمكنه المُشاركة مع ذوي الخبرة لِمضاعفة فُرص النجاح والربح . لكن كثرة الإهتمامات تتطلّب الوعي وحسن التنظيم. المريخ Mars  في شهر يوليو يفرض عليك إختبار وسائل مهنيّة جديدة لأنَّ المُنافسة واردة. المريخ (Mars) يدخل إلى برج العقرب ويُسبّب لكَ العصبيّة والغيرة في جوّ العمل وهنا يتوجّب عليك الهدوء والتكتّم حول أسرار المهنة . كوكب أورانوس Uranus يُشجّعك على المصاريف غير الضروريّة والإستثمارات الخطرة، فَكُنْ حذراً.

توقعات الأبراج 2021 لبرج الحوت

جوبيتر (الثقة) وساتورن (النُضوج) تَعبُر القطاع الفلكي لِلعمل. هذا الثُنائي الخبير في الحياة الإجتماعيّة، يجعلك تنظُر بموضوعيّة إلى أعمالِك ومهنتك. يبدو أنك ستصل إلى نهاية مُغامرة مهنيّة وينقصك الإندفاع والجُرأة، فإنتبهْ ولا تتراجعْ لأنَّ الحظّ معك. بين 28 يونيو و 28 أغسطس إسرِعْ في تفكيرك وقراراتك وكُنْ متكّتماً حتى تضمن النجاح.

×