ابرز الابراج الغير محظوظة في 2021

تُعتبر بعض الأبراج أقلّ حظاً من غيرها هذا العام حسب توقعات الابراج 2021، ففي وقت تدعم الكواكب مواليد عدد من الأبراج في مشاريعهم، تعاكس كواكب أخرى مواليد بعض الأبراج مثل العقرب والقوس والدلو الذين يُعتبرون الأقل حظاً وفق توقعات الابراج 2021 لعالم الفلك سمير طنب.

إليكم أبرز ابرز الابراج غير المحظوظة حسب توقعات الأبراج 2021:

توقعات الابراج 2021 لبرج العقرب

بين أوّل السنة وحتى 22 مارس نجاح مولود العقرب مُتوسِط في العمل والعلاقات المهنيّة والإجتماعيّة ، وهو يعتمد على الجُهد أكثر من إعتماده على الحظّ. من 23 مارس وحتى 19 أبريل يتمتّع العقرب بِطاقة جسديّة وفكريّة كبيرة تجعله يقتحم الصعوبات ويصل إلى النجاح خاصّةً لِمواليد العشريّة الأولى والثانية. من أول يوليو وحتى 20 أغسطس يخوض العقرب المُحاولات مُتجنّباً المجالات التي تحتوي بعض المخاطر. في 4 نوفمبر موعد القمر الجديد يرغب مولود العقرب بخوض مجالات مهنيّة جديدة مُتّكلاً على خبرة الشركاء. من 13 وحتى 21 نوفمبر بدعم من مركور وبلوتون ونبتون يستطيع إتّخاذ قرارات صائبة يقطف ثمارها حتى نهاية سنة 2021 . في الحُبّ، لِلمتزوّجين، بعض المَتاعب لها علاقة بالسكن أول شهرين من السنة . الفترة الناجحة هي بين 4 يونيو و 13 يوليو. في الخريف يُفكّر البعض بالإنجاب أو السفر. لِلعازبين ، تعارُف مع شخص يملُك مُواصفات غير مألوفة خاصّةً في مارس وأبريل ويوليو. لِلبعض فرصة زواج بين 13 و 21 نوفمبر.

توقعات الابراج 2021 لبرج القوس

بِدءاً من 8 يناير يدخل المريخ Mars القطاع الفلكي لِلعمل ويُعطي مولود القوس الطاقة والإرادة لِمواجهة الصُعوبات. جوبيتر وساتورن يُحرّكان لدى مولود القوس الخَلق والإبداع والقُدرة على إقناع الغير بِمُشاريعه ووُجهات نظره وذلك بين 10 يناير و 16 فبراير . خلال الصيّف العقبات تزول من الطريق وبين 20 و 30 أغسطس يحصل القوس على الضوء الأخضر من الظروف التي تعمل لِصالحه وأمامه إحتمال عمل جديد أو ترقية ومزيد من الإستقلاليّة تجعله يقترب أكثر فأكثر من أهدافه. في أيلول يتلقّى القوس الدعم الذي ينتظره. تنتهي سنة 2021 بِنجاحات جيّدة خاصّةً لمولودة القوس. في الحُبّ، لِلمتزوّجين ، جوبيتر وساتورن يدعمان التواصُل والأعمال المُشتركة . الفترات الناجحة هي بين 22 مارس و 24 مايو وبين 28 سبتمبر و15 أكتوبر . لِلعازبين ، يرغب مولود القوس بتجديد حياته العاطفيّة وعلى أُسس جديدة مع المُحافظة على الإستقلاليّة والشغف. الأشهر المُناسبة لِلحُبّ هي آذار ونيسان وتشرين الأول وكانون الأول.

توقعات الأبراج 2021 لبرج الدلو

الثلاثي مركور وجوبيتر وساتورن تتواجد معاً في برج الدلو وتفتح أمام المولود آفاق مشاريع جديدة ومُربحة، وهنا يُمكنه المُشاركة مع ذوي الخبرة لِمضاعفة فُرص النجاح والربح . لكن كثرة الإهتمامات تتطلّب الوعي وحسن التنظيم. المريخ Mars  في شهر يوليو يفرض عليك إختبار وسائل مهنيّة جديدة لأنَّ المُنافسة واردة. بين 15 سبتمبر و 30 أكتوبر الأعمال تزدهر والترقية واردة ، لكنّ الحُسّاد كُثُر. المريخ (Mars) يدخل إلى برج العقرب ويُسبّب لكَ العصبيّة والغيرة في جوّ العمل وهنا يتوجّب عليك الهدوء والتكتّم حول أسرار المهنة . كوكب أورانوس Uranus يُشجّعك على المصاريف غير الضروريّة والإستثمارات الخطرة، فَكُنْ حذراً. في الحُبّ ، لِلّمتزوّجين، جوبيتر وساتورن بوجودهما معاً في برج الدلو قد يُشجّع على المشاكل والإنفصال. لكن بين 23 مارس و 19 أبريل وبين 12 يونيو و 20 أغسطس، هذه الفترات مُناسبة لِلحوار وحل المشاكل الثنائيّة . لِلعازبين ، وضعهم مُشابه لِوضع المتزوّجين خاصّةً إذا كانوا مُرتبطين عاطفيّاً. أمّا من كان حُرّاً فهو يُفضّل سنة 2021 أن يبقى مُستقلاًّ ولا يربط نفسه بإلتزامات لا يقدر على الوفاء بها لأنَّ مولود الدلو أصلاً يُحبّ الحريّة والإستقلاليّة .