النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أحجار كريمة تجلب الحظ لامرأة برج الأسد

أحجار كريمة تجلب الحظ لامرأة برج الأسد
أحجار كريمة تجلب الحظ لامرأة برج الأسد

علامة برج الأسد تحكمها الشمس، وتتميّز بصفات عدة منها الولاء، التباهي، والنظرة الرومانسية. امرأة برج الأسدهي قائدة بطبيعتها،يمكنها بسهولة إلهام الجماهير بشخصيتها المغناطيسية وتُظهر إحساسًا قويًا بالتفاؤل. فيما يلي الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ لامرأة برج الأسد.

إليك أبرز أحجار كريمة تجلب الحظ لامرأة برج الأسد

من لا يحبّ الياقوت الأحمر والألماس، خصوصاً إمرأة برج الأسد، فهذان هما الحجران اللذان يتصدران لائحة الأحجار المناسبة لها.

الياقوت الأحمر هو حجر إمرأة برج الأسد ويرمز إلى الصفاء والروحانية والعاطفة القوية، كما يعكس شخصية عازمة ومقدامة، وهي صفات تنطبق عليها بإمتياز. أما الألماس، فهو يرمز كذلك إلى الصفاء والنقاء، إضافة إلى السلام الداخلي والتسامح والمشاركة.فإما نختار مجوهرات مزيّنة بأحد هذين الحجرين ليتناسب مع المرأة الأسد، أو مجوهرات تجمع بينهما.

للحصول على أفضل النتائج من الياقوت، من الضروري شراء هذا الحجر الكريم الأفضل جودة من موردين أصليين. تأكد من أنك لا تهبط على أحجار مزيفة. اختر حجر ياقوت أصلي مكون من حرفين وثبته في خاتم ذهبي. يجب ارتداء الياقوت من قبل أفراد سمحا راشد في إصبعهم. الشعار الذي سيتم ترديده لتنشيط هذا الحجر هو "Om Bram Brim Braum Sah Suryaya Namah".

حجر إمرأة برج الأسد هو أيضاً ساطع ولامع ولونه أخضر، إنه الزبرجد أو "peridot"وأفضل العينات من هذا الحجر تستورد من ميانمار وباكستان، لكنّه حجر رقيق لذا يحتاج إلى عناية. وتحب امرأة برج الأسد أجود أنواع الزبرجد ذو اللون الأخضر المشرق لتزين مجوهراتهن.

 الخيارات الأخرى التي يمكن أن تفكر بها نساء ليو في مجوهراتهن هي الياقوت، العقيق، التوباز الذهبي، التورمالين، الجزع العقيقي والعقيق. ابحثي دائمًا عن أفضل الأحجار الكريمة الأصلية جودة للحصول على أفضل النتائج.

×