إذا كنت من برج الحوت تألقي بهذه الاحجار الكريمة

حجر الزبرجد يهدئ الاعصاب ويجلب السعادة

حجر الزبرجد يهدئ الاعصاب ويجلب السعادة

قلادة من حجرالياقوت الذي يحفّز الحكمة

قلادة من حجرالياقوت الذي يحفّز الحكمة

حجر الجمشت يجلب السلام والسعادة والحب

حجر الجمشت يجلب السلام والسعادة والحب

حجر الجاد يجلب الحظ لمواليد الحوت

حجر الجاد يجلب الحظ لمواليد الحوت

حجر التوباز يحمي حامله من الامراض

حجر التوباز يحمي حامله من الامراض

اكتشفي ما هي الاحجار التي تناسب مواليد برج الحوت

اكتشفي ما هي الاحجار التي تناسب مواليد برج الحوت

"الحوت" هو برج مائي، لذا ينصح الفلك مواليد هذا البرج بأن يحيطوا نفسهم بتدرجات الوان الازرق والاخضر التي تذكّر بلون البحار والمحيطات، كما ان اللون البنفسجي يجلب الحظ لمولود برج الحوت.

هذه الالوان اللطيفة والرومانسية لا تقتصر فقط على الملابس التي يجب على مواليد هذا البرج اعتمادها بل تنسحب ايضاً الى الاحجار الكريمة التي تناسبهم.

ما هي الاحجار التي تناسب مواليد برج الحوت؟

الزبرجد: الحجر الكريم الذي يلائم مواليد برج الحوت هو "الزبرجد" او Aquamarine، وهو نوع من أنواع معدن الأوليفين، تركيبته الكيميائية من سيليكات المغنسيوم والحديد المزدوجة، ووجود الحديد بتركيبته يضفي عليه اللون الأخضر. يمكن العثور عليه في سريلانكا، البرازيل ومدغشقر. ويقال ان هذا الحجر يمنح حامله القدرة على التبصّر كما يعزز الذكاء، كما يُعتقد انه من الاحجار الكريمة التي تخفف من التوتر وتهدئ الاعصاب، وتقوي الشجاعة، اضافة الى انها تجلب السعادة، وتحسّن الصفاء العقلي.

الجمشت: حجر الجمشت او Amethyst ، وهو يشمل عدة أنواع من الكوارتز البنفسجي الذي غالباً ما يستخدم في صناعة المجوهرات. ويعتقد انه يجلب السلام، الحب والسعادة. كما انه يعزز روحانية مولود الحوت، ويجعله شجاعاً.

الكوارتز: او ما يعرف ايضاً بحجر الكريستال او المرو وهو معدن مألوف يوجد في العديد من أنواع الصخور، والمرو الخالص شفاف ولا لون له. وهو يناسب مواليد الحوت لانه يجلب السعادة، كما انه يلائم الجانب الروحاني في شخصيتهم.

الجاد: حجر الجاد او Jade عادةً يكون لونه أخضر ولكنه يوجد بجميع الألوان ما عدا الأزرق وهو من الاحجار الكريمة التي تلائم ايضاً مواليد برج العذراء، وهو حجر الحظ ويعتقد انه يجلب الحظ لهذه المواليد. كما انه يطلق عليه حجر "الجنة" لانه تنبعث منه أشعة إيجابية تجعل الانسان يشعر بالسعادة.

التوباز: أو الياقوت الأصفر قوامه سيليكات الفلورين والألمنيوم. تصنع منه المجوهرات الفاخرة كما تصنع منه المواد المقاومة للحرارة والصهر. ويعتقد انه يعزز قوة مواليد الحوت، يقوي البصيرة، كما انه يحمي حامله من الامراض.

الياقوت: او ruby لونه احمر والياقوتة الطبيعية نادرة الوجود، لكن الياقوت الاصطناعي يكون سعره رخيص نسبياً. يعتقد ان هذا الحجر يحفّز الحكمة، كما انه يجعل حامله ناجحاً في علاقاته العاطفية. كذلك يسمح لمولود الحوت بأن يعيش بسلام حتى اذا كان محاطاً باعداء.