توقعات الأبراج ليوم الجمعة 5 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 5 أغسطس

الحمل:تنهي الأسبوع بفرح وراحة نفسيّة. لا تقم بأي عمل يمكن أن يلومك شريك حياتك عليه خصوصًا إن كان عقلك يؤكد لك أن شكوكك وهمية.

الثور: الحُبّ سيكون حاضراً وسيجعلك تنسى كل شيء. لرجال الأعمال والتجّار، هناك فرص جيّدة يُمكن إقتناصها.

الجوزاء: تحيطك بعض الصداقات القويّة وستعرف قيمتها في الأوقات الحرجة. تَجنَّب المُبالغة في أي من شؤون حياتك.

السرطان:فترة مليئة بالعمل. أنت في هذه الفترة إنسان مرغوب ومطلوب من الناس، ومليء بالفرح والحركة والتفاؤل.

الأسد: تقترح مشاريع ترفيهيّة، اللقاء مع الأصدقاء الذين يتشاركون معك الهوايات المُشتركة بروح مُفعمة بالأمل والتفاؤل.

العذراء: تعوّض عن بعض الخسائر المعنويّة والماديّة. وتفكّر بأخذ عطلة والسفر إلى بلاد الأحلام في أجواء تُبعِدُك عن الروتين والرتابة والملل.

الميزان: تتلقّي الدعوات وأفكار السفر. تُوجِّه النقد اللاذع للمقرّبين منك وقد يتفاقم الأمر إلى وقوع مُشاجرات خصوصاُ مع الأخوة.

العقرب: ستكون فخوراً بجهودك وستعطي الوقت اللازم لِتتّخذ القرار المُناسب في ما يتعلّق بأفضليّة العمل أو أفضليّة الترفيه. في الحب أنت متطلب ولجوج أيضا ما يزعج الشريك.

القوس: الناحية العاطفيّة ستكون أفضل وسَتَعِدك بلقاءات عاطفيّة مُمتعة. على صعيد العمل قد تؤدي تصرفاتك المتسرّعة إلى تراجع في العلاقات مع الزملاء.

الجدي:سوف تمضي لحظات حميمة وأوقات مُفيدة لرفع معنويّاتك. لا تَدَعْ الكلام يسبق تفكيرك لأن الكلمة التي تُرمى في الهواء لا يُمكن إسترجاعها.

الدلو:تنشد الكمال والمثاليّة في الصداقة والحب. لا تنسَ أن من تُحبّهم بشراً وتَعلَّم أن تقبل أخطاء الغير وتصفح عنها.

الحوت: تجد نفسك في حالة إنشغال ومُتابعة لبعض الشؤون المُتعلّقة بممتلكات مُشتركة وخاصّةً تلك المُتعلّقة بالسكن. تحصل هذه الفترة على ثقة الآخرين وتتوثّق الإلفة بينك وبينهم .

مولود اليوم

مولود 5 أغسطس الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس التي تعطيه شخصية خاصة ومميزة تجعله يلفت الإنتباه. جذاب وعنده خصال حميدة وأخلاق عالية. مجتهد في عمله ولا يضيّع وقته في التفاهات.